::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   بعِت الفرح ياجدتي وتوشّحت الحِداد.. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17647)

mĺŝŞ ДMiгД 07-01-2010 07:12 PM

بعِت الفرح ياجدتي وتوشّحت الحِداد..
 
http://nooralhob.jeeran.com/files/189960.jpg
ليس اليوم كـ الأمس , أحساس يولد لدي بأني ألتمس براءة الليل التي لم تمسه شفاه القمر , ولا قهقهت المتسكعين , ولا عسعست المُتسلحين , دائماً يبقى القمر ملك السماء ..
ولوج غريب يسكُنني عند سمع صوت جهاز الاتصال يطرق أذني ..
أغمضت عيني فـ أخذت أقرأ التعويذات , وأدعي بصوت خافت ..ما الذي جر لي ..!؟
لما كُل هذا الخوف .!؟
ارفعي سماعة الهاتف وقولي أحبك , واسلخي ماكان غامض لديك ..
- أنا وأنتي في طريق ..!!
- .........
- لن أعود الاتصال بك فكل شيء قد انتهى ..
- أحبك .. في هذه اللحظة أعّدت الزمن للوراء مايقارب ثلاث سنين , نعم ثلاث سنين وأنا أتحمل ظُلمّة وغضبة وعجرفته و طغيانه و إهاناته و و و , أبحث هنا وهناك وبين كومات القديم لعل أجد شيء جميل عنده لم أجد .. ومع هذا قلت أحبك , أسألك بالله أين رحلت هذه السنين .. بكلمة واحدة تهدم البعيد ..!؟
- في حفظ الله
- لم يجيبه غير صمتي المُتشبع بألف عبرة
من حرقة الزفرات لدي صَرخت كل أحلامي وأيامي حتى كادت تُفيق النفس الخامدة ..
ويحك ياقلبي من يبقى معك ..!
وكيف الخلاص من النسيان .!؟
ياااارب رحماك رحماك أرفق بـ عبد لا له حول ولا قوة ..
صبر قلبه أو أكتب له الممات ..
سأطفئ كل الشموع ..
وأخرج كل الدموع ..
حتى أريح قلبي الولوع ..
بعت الفرح يا جدتي , وتوشحت الحداد , وأخذت أدق القداد , وأعلن رحيلي عن عالم ليس فيه جنس بشر سواي أنا فقط0

من الراحلة أميره
كتبتها من قلبي لعلها تصل إلى قلبه
[/CENTER]

محمد بن جبرين 07-01-2010 07:40 PM

لا تعليق.............................








mĺŝŞ ДMiгД 07-01-2010 07:52 PM

يكفي حضور شخصك على منصة المسرح ..!!!

فواز بن لامـي 07-01-2010 09:29 PM

أن شاء الله توصله خخخ


لاهنتي

mĺŝŞ ДMiгД 08-01-2010 03:13 AM

وهل لـ أبو دولامة غير الضحك في عالم يكثر فية الحرب والوداع ..!!؟
وحتى أن لم تصل له .. فـ ابتسامتك تُكمل الحضور ..

عساها تساهيل 08-01-2010 04:55 AM

خ ــآآطــره جمــيله ونااابــع ـه من القــلب

واااصــلي هــذا الجممممال

لا هنتــــــــــــــــي

فهد عيد الجبلي 08-01-2010 03:51 PM

كلمات وأحاسيس رائعة
وواصلي أبداعاتج
ولا تحرمينا من جديدج

العامري 08-01-2010 10:11 PM

أتذكر أنني عشقتها بقلبين :


قلب يعشقها ويرغبها و يشتاق لها .. كـ حبيبه


وقلب يسترها ويخاف عليها ويحميها .. كـ أخت


ولم يمنع كل هذا فراقها


رحلت / الأخت الحبيبه .. ومات القلبين من جفاف النوى ..


mĺŝŞ ДMiгД


أحاسيس أكثر من جميلة ومرهفة ومازلت أقرأ هذي الأحاسيس الجميلة والصادقة

تُزْهر بالإحساس وتَطْغى بالشُّكر

لــِ ذَا

أقف حَيْرَى على أعتاب كلماتكِ ..

أحاول أن أجْمعُ حروفي ..

ولكنها عبثاً تضيع ..

بودها فقط ..
أن تصل إلى قلبكِ ..
فتنحني شكر لـ نبضك



تقبلي مرورى




المـــزيـــونـ

(*قمرهم كلهم*) 08-01-2010 11:47 PM



(.. دائماً يبقى القمر ملك السماء ..)

يقولون كلن على همه سرى ..
خاطره جميله ..
بصراحه لفت انتباهي هالجمله ..
لعل احد الأعضاء اللي في بالي يمر من هنا ليقراء تلك الجمله ..
ليس لشيء ولكن ...
ليعي ويفهم الموضوع ويعرف ان القمر ملك السماء فقط ..
فمن يستطيع وصول السماء ..؟؟؟
لااعتقد ان هناك من يستطيع..!!
فالقمر رمز للرقي والرفعه ورمز للطهر والجمال..
وحلاته بعيد مانقرب منه ..
اعتقد اللي يقرب للقمر خســــــــــــــــــــــــران...!!!
(اللبيبُ بالإشارةِ يفهمُ)..
شكرا لهذا الجمال ..

دمتي بحب الله وحفظه ..
(*قمرهم*)


mĺŝŞ ДMiгД 10-01-2010 06:44 PM

نفحات من العطر تواجدت , فأبت الرحيل تريد البقاء , بين غيمات السماء ..
لـ تلقي سلاماً رقيقاً كـ رقة عساها تساهيل0


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64