::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   هم بس يصفقون ... (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17842)

شجاع الهيت 17-01-2010 05:00 AM

هم بس يصفقون ...
 
انا شاعر "

راس مالي هالمشاعر" . . ومااملك من الدنيا شي"

الا شي .. شي واحد"

هو قلم

مره اكتبه حزن .. ومره اكتبه شجن"

ومره اتغزل بعين .. وابكي مره بألف عين

لجل اريح واتنفس

كنت مافكر بشهره" .. بس ابي ارضي الحضور"

لجل مايلحقني منه او عليه اية قصور

بس هم مايدركون ".. ان ساعاتي تمر .. بين ضيقات وجنون"

وهم بس يصفقون

معجبين بنزف جرحي" .. معجبين بحرق جوفي"

ليتهم بس يفهمون

ان هالشاعر معذب" .. في حنينه وفي انينه" .. حتى في نظرات عينه

تلقى لحزانه مدينه

وهم بس يصفقون .. وحاسدينه

انه القاله قصيده" .. ونعرف في كم منبر ..

بس هم مايعرفون

ان عنده الف جرح" .. وانقتل فيه الف فرح

وحاسدينه

ليت موهبته تلاشت" .. واصدق امانيه ماتت

لجل مايصبح بيوم ..

ضايقه الدنيا بعينه










لـ شجاع الهيت





ضوح 17-01-2010 05:27 AM

::

صبآح اليوم يختلف عن اي صبآح ..~
فما آجمله عندمآ يبدآ بقرآة شئ لـ شجـآع الهيت ..
ارتوينآ .. بهذه القصيده ..
آدامك الله لـ شعــر
ولا تحرمنآ من هذآ الجمال ..http://vb.eqla3.com/images/smilies/rose.gif


’’ ضــــوح ’’


..

شجاع الهيت 17-01-2010 09:11 AM

شكرا

على مرورج العطر


اللي زاد من جماليه الابيات


أحمداللويمي 17-01-2010 01:13 PM

يعطيك العافيه شجاع االهيت
وشي مو غريب عليك
وصح لساااااااااااانك يالذيب
تحياتي لك

شجاع الهيت 18-01-2010 03:08 PM

الله لا يهينك

على

المرور الجميل

نبض الغلا 18-01-2010 04:34 PM

ان هالشاعر معذب" .. في حنينه وفي انينه" .. حتى في نظرات عينه


تلقى لحزانه مدينه


وهم بس يصفقون .. وحاسدينه



الله عليك يا شجاع


يسلم يمينك :)

شجاع الهيت 19-01-2010 11:19 AM

داشه عرض

الاجمل مرورج وطلتج


مشكوره

* جمرة مطير * 19-01-2010 01:12 PM

مره اكتبه حزن .. ومره اكتبه شجن"


ومره اتغزل بعين .. وابكي مره بألف عين

جميل احسااسك يااشجاع
احب في كتااباتك الانسياابيه
احس تجي بهالشكل بلا تنقيح ولاتعديل
لان الاحسااس طاغي فيها
الشعر العمودي له موسيقى ووقع خاص على المتلقي
وانت تمييزت بهالنص
وهم بس يصفقون لكن معجبين بماتملكه من احسااس
صح لسانك

شجاع الهيت 19-01-2010 02:33 PM

جمره

انتي محفز للابداع

وكلامج له وقع على النفس


..

لكن هالنوع من الشعر

انا ماكتبت عليه

وهذي كانت اول محاوله .. وعلى مااظن ان اسمه التفعيله

واشكرج على تواصلج

الجميل

* جمرة مطير * 19-01-2010 02:38 PM

يجوز ان هذا اول نص

مع اني قرات لك قبل هالمره نص بهالقسم

وايضاا بعض الكتابات بمواضيع متفرقه

على العموم نص راق لي كثيراا


الساعة الآن 01:00 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64