![]() |
الي مايشتغل اليوتوب عنده يتفضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذا البرنامج الي يشغل اليوتوب لان البعض جهازه مافيه برنامج الفلاش .. ومايستطيع يشوف الفلم .. ويطلع له هالمسج http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a774be1eca.jpg الحل ادخل علي الرابط هذا http://www.mzaeen.net/dld8yQ26322.rar.html وحمل البرنامج واحفظه بجهازك .. وبعدين ادخل اليوتوب واذا ما اشتغل .. طف جهازك وشغله ثاني مره .. وان شاءالله يضبط واذا ماضبط يا جمرة في طريقه ثانيه .. ياليت تعطيني خبر ..:e: |
الله يعطيك العاااااافيه سعووود
وان شاءالله يستفيد منه الاخوااان لاهنننننننننننننت |
سعود الله يعطيك العاافيه
وبارك الله فيك جاري التحميل والشكر مستمر ^ _ ^ يارب يظبط ويااي |
فهد اللويمي لاهنت علي مرورك الكريم شكرا لك
|
جمرة مطير لاهنتي علي مرورج الكريم
ياليت تعطينا خبر ^_^ |
جـزآك آلله كـل خـير .. إن شـآء آلله يسـتفـيد مـنه آلى يحـتـآج لـه .. http://abeermahmoud2006.jeeran.com/519-Thanks.gif |
يعطيك العافيه
لا هنتتتت |
| الساعة الآن 06:44 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .