::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الي مايشتغل اليوتوب عنده يتفضل (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=17918)

سعود بن لامي 20-01-2010 09:03 PM

الي مايشتغل اليوتوب عنده يتفضل
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا البرنامج الي يشغل اليوتوب

لان البعض جهازه مافيه برنامج الفلاش .. ومايستطيع يشوف الفلم .. ويطلع له هالمسج

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...a774be1eca.jpg

الحل
ادخل علي الرابط هذا
http://www.mzaeen.net/dld8yQ26322.rar.html

وحمل البرنامج واحفظه بجهازك .. وبعدين ادخل اليوتوب واذا ما اشتغل .. طف جهازك وشغله ثاني مره .. وان شاءالله يضبط

واذا ماضبط يا جمرة في طريقه ثانيه .. ياليت تعطيني خبر ..:e:

فهداللويمي 20-01-2010 09:40 PM

الله يعطيك العاااااافيه سعووود
وان شاءالله يستفيد منه الاخوااان
لاهنننننننننننننت

* جمرة مطير * 21-01-2010 01:09 AM

سعود الله يعطيك العاافيه
وبارك الله فيك

جاري التحميل والشكر مستمر

^ _ ^

يارب يظبط ويااي

سعود بن لامي 21-01-2010 01:20 AM

فهد اللويمي لاهنت علي مرورك الكريم شكرا لك

سعود بن لامي 21-01-2010 01:21 AM

جمرة مطير لاهنتي علي مرورج الكريم

ياليت تعطينا خبر ^_^

Beauty 21-01-2010 06:33 PM

جـزآك آلله كـل خـير ..

إن شـآء آلله يسـتفـيد مـنه آلى يحـتـآج لـه ..

http://abeermahmoud2006.jeeran.com/519-Thanks.gif

ما مثلي احد 21-01-2010 07:34 PM

يعطيك العافيه


لا هنتتتت


الساعة الآن 06:44 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64