![]() |
الـــجــــزائر* مــصـــر .... ويتكرر كلاسيكو القارة السمراء من جديد
في يوم الخميس القادم وفي غابات انغولا يتكرر ويعيد التاريخ نفسه من خلال مباراة القمة في افريقيا
وذلك في مباراة نصف نهائي بطولة الامم الافريقية الجزائر ( محاربي الصحراء ) ضد مصر ( الفراعنة ) ومن المعروف شدة التوتر بين الفريقين قبل المباراة وبعد المباراة ومصر تسعى للثأر من الجزائر بسبب خسارتها من الجزائر في تصفيات كاس العالم وحرمانها من المشاركة في جنوب افريقيا لذلك وضعت هذا الموضوع واريد ان اعرف ارأؤكم في تشجيع اي منتخب انا عن نفسي اتمنى الفوز لرفقاء نذير بلحاج ( الجزائر) وسلامتكم |
وآلله مآدرى شيآبنى أهنى تونى أدرى أنه قسم آلشباب والرياضه ..
يآلله مـآحبيت أطلع بدون مـآرد تسسسسلم عـلى آلموضوع آلخبر .. |
هلا فيك اختي
ويسلمووو على جبر الخاطر مع انه كان ودي نعرف ميولك وش تحياتي لك |
آشجع آلجزآئـر .. لآنـى أستآنس عـلى دعـآيآتهم عـلى قنـآة mbc هههه ..
|
قلوبنا معهم نتمنى لهم الفوز
يعطيك العافية اختي |
لاانا اخالفكم لان مصر لعبه جميل جدا واتمنى الفوز لمصر وكل واحد ورايه الشخصي
تقبل مروري |
مباراة من جد اليييييييييييمه
|
هههههههههههههههه
هارد لك للجزائريين ومبروك للمصريين تحياتي لكم |
امس بيوضها الفراعنه
ومبروكين |
آلف مبرووووك لمصــــر
لآهنننت آلملكي على موضوعك |
| الساعة الآن 01:07 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .