::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الخواطر والنثر (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   إنتظار لمن يستحق الإنتظار (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=18550)

ام رغود 05-03-2010 06:02 PM

إنتظار لمن يستحق الإنتظار
 
http://www.mnarat.net/vb/imgcache/7332.imgcache


.

.

.




إلى من سكنوا القلب يوما ً ووقفو على عتبات القلب بصمود
وإن غبتم وإن غبنا وباعدت بيننا المسافات بالرغم من قصر دروبها
وإن عصفت بنا تيارات الحياة
سيظل رصيف الإنتظار يحمل أجمل الذكريات
أترقب عودتكم حتى وإن طالت فأنتم تستحقون

.


فمهما تناءت الأجساد بنا
فحبكم لازال بالقلب باق ٍ
أذكركم وأرجو قربكم في الصباح وفي المساء
وإن كبر حنيني وإشتياقي
ولو كثر الحديث عن التلاقي
سأظل أحفظ ودكم مادمت حيه
فبكم يطيب العيش وإن أرقت الدموع سود المآقي
فبعدكم عن العين لم يغدو هما ًولن يؤرقني السهاد
مادام للأرواح وصل ٌ وإتصالٌ
سأظل أحفظ ودكم ولن ينقطع دعائي
رب السماء ،،،،
أحفظ أحبتي وللخير سدد خطاهم
وأجمعني بهم في جنات عدن ٍ
فذاك مبتغاي ومبتغاهم






..).اهداء لكل الجبلان وخاصة الهولان

عساها تساهيل 05-03-2010 08:45 PM

خ ــاااطــرهـ رااائــع ــه ...

يـع ـطييج الــع ــافـــيه ع الـــطررح ...

اخ ــتــيار ج ـمــيــل ...

الهولان 06-03-2010 10:45 AM

اللـهـم آج ـب دعـائـهـا
وآح ـفـظ لـهـا من تحـب

آم رغـود

خـاطـرهـ في منتهـى الروعـه
آهـنـئـكـ على نـزف هـذا الـقـلم

آنتظـاركـ يبين لنا مدى وفـائكـ

آستمري على جمال طرحكـ

فـنـحـن بالانتظـار

تحآيآي


الساعة الآن 02:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64