![]() |
وداعا لمطاعم المندي//صور
التنور الكهربائي الفخاري.... سعره تقريباً 2000 ريال هذه معلومات بسيطة عن هذا التنور العجيب والجميل في نفس الوقت ...... وهي من موقع التنور على الإنترنت... اقتباس: ملكيه فكريـــه سعوديه مسجله لدي مكتب براءات الإختراع لدول مجلس التعاون الخليجي وفي امريكا والإتحاد الأوروبي والهند والصين حاصل على الميدالية البرونزيه من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين اقتباس: فرن التنور صديق الطبيعة ، حافظوا على الطبيعة بالمحافظة على الأشجار دائماً خضراء ـ فرن التنور متعدد الاستخدامات من تسخين وطبخ ومجهز لإعداد المندي والحنيد وخبز العيش والمعجنات على جداره الفخاري ، ويتميز بشكله الجذاب واقتصاديته في الكهرباء وسهولة الحركة والإستخدام والطعم الفريد للأكل المطبوخ فيه بالإضافة للميزات الصحية في استخدام الفخار فإن اهم ميزه هي أن الأكل المطبوخ فيه لا يكون مشبع بالكربون كما في غيره لأن الدهن يقع على الرمل الساخن ويستوي ويعطي النكهة المطلوبة بدون احتراق بينما يحترق في غيره ويكون مشبع بالكربون ولمزيد من المعلومات ادخل على موقع الوكيل http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9 نجي عاد للشغل المضبوط ..... وقبل نبدأ أي شخص لديه سؤال عن طريقة الإعداد للمندي والرز يمكنه المرور على موضوعنا السابق والذي سيجد فيه ما يبحث عنه إن شاء الله / مندي التبن حصرياً على مكشات من الشيف محمد ( بالصور المفصلة ). http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9 هذا الفرن اللي عندي بعدته وعتاده ....http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9 فقط أضفت الحصى وأضفت المركب اللي يرفع القدر عن الأصياخ الكهربائية لأني لاحظت إن القدر إذا سقط بين الأصياخ يحترق الرز فيه من على الجوانب الملتصقة بها .... http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9 وهذا القدر والشبوك بعد وضعها في الفرن (( لأريكم كيف يكون شكلها وكمية وكيفية إستيعاب الفرن للقدر والشبك )) وللعلم القدر يآخذ كمية 5 كيلو من الرز وتزيد قليلاً والشبك يآخذ 25 دجاجة مقطعة أو ذبيحة كاملة مقطعة والشبك العمودي يآخذ 25 دجاجة كاملة.... http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9 هنا نبدأ بصف الدجاج في الشبك ( إستخدمنا شبك واحد فقط وأربع دجاجات ) http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9 وهنا نبدأ في تحظير الرز في القدر ووضعه في الفرن ثم نضع عليه شبك الدجاج ونغطيه بالغطى ونحيطه بشاش مبلول بالماء ثم نطبق الفرن ونشغل الأصياخ الكهربائية ( الأثنين ) ونظبط الحرارة على 250 درجة ونخليه ساعة وربع http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9http://co101w.col101.mail.live.com/m...166e583b18cfe9 وهنا بعد ما يستوي المندي ... كل شيء جاهز ..... والصراحة الفرن هذا ومن واقع خبرة سهل جداً ومريح جداً وإقتصادي جداً |
ماشاءلله تسـلم على هـ آلطرح آلـرائع
تقـبل مـروري وآلى آلأمآم يأمبـدع |
حياك الله ياسلطان
واشكرك على مرورك العطر |
اي والله ودااااااعاا لمطااعم المندي خخخخخخخخ
لاهنننننت يااحمد |
حياك الله ياحمد
واشكرك على مرورك العطر تحياتي لك |
لاهنت لاهنت لاهنت
ماطلعت الصور :( |
أحمد اللويمي
يعطيك الف عافيه على نقل الخبر ~~> للحريصيين على نظافة وجوده طبق "المندي" ولسهولة اعداده في المنازل | \ | \ | \ | \ بس ... للاسف ماكو صور :( |
المشكله ان امس الصور موجوده ههههههههه
|
حمد اللويمي
متألق دائمن ومواضيعه منتازه يعطيك العافيه يا حمد بس حاول تحط الصور ماطلع عندنا شي ودي لك |
بس ... للاسف ماكو صور
|
| الساعة الآن 12:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .