::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   ياجماعه اللي يعرف بداح بوسعد ... يبلـغه يدفع الأجـار (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19056)

نبض الغلا 03-04-2010 09:27 PM

ياجماعه اللي يعرف بداح بوسعد ... يبلـغه يدفع الأجـار
 
.

.

.

.

.


















<< سنتين مادفعت الاجار يابوسعد << حرام عليك يامفتـري :D


http://www.yamup.com/uploader/files/6857.jpg

http://www.yamup.com/uploader/files/6858.jpg

http://www.yamup.com/uploader/files/6859.jpg

http://www.yamup.com/uploader/files/6860.jpg


http://www.yamup.com/uploader/files/6861.jpg


http://www.yamup.com/uploader/files/6862.jpg


http://www.yamup.com/uploader/files/6863.jpg


http://www.yamup.com/uploader/files/6864.jpg


http://www.yamup.com/uploader/files/6865.jpg


http://www.yamup.com/uploader/files/6866.jpg

فهداللويمي 03-04-2010 10:22 PM

الله يعطيك العااافيه
مااافيه صور

لاهننننننننننتي

نبض الغلا 03-04-2010 11:23 PM

في صـور يافهـد



بس الاتصـال ... مو شي :(

بنت دار زايد 03-04-2010 11:26 PM

ههههههههههه
يا مسكين والله
الله يعطيج العافيه يا داشه على الصور

فهداللويمي 03-04-2010 11:59 PM

هههههههههههههه
الله يعطيك العااافيه داااشه عرض\
والله شكله يحب الفلووووووس راعي البيت
والله يعينه على المستأجر
ماطلعت الصور عندي بس بحثت ولقيتها
لاهننننننننننننننننننتي

* جمرة مطير * 04-04-2010 12:09 AM

مافي صوور

حاولت كم مره ماطلعت

شكلي بدورها بقووقل نفس فهد

داشه

حاولي ترفعين الصور مره ثانيه

ويعطيك العاافيه يالغاليه

نبض الغلا 04-04-2010 12:19 AM

بنت دار زايد ......... منوره يالغلا


فهد اللويمي ....... تستعين فـ قوقل وانا موجوده >> ياخراااشي :d


جمره ....... يالله حالج من حال فهد .... روحي دوريها بقوقل :d


وابشري برفعها ...... بس اخاف ارفعها وتطيـح :d << اسكتي لا كـف هههههه


بس مو اليوم ..... بكرا ان شاء الله .. ابشري برفعها :)

بعيد الهقاوي 04-04-2010 12:47 AM

فعلا هذه مشكلة
البعض يتكبد الديون ليقوم بعمل عمارة ليجعلها تكون له دخلا لليالي السود , فيقوم بعض ضعاف النفوس بإستغلال أتعاب ذلك المسكين الضعيف’ ويسكن ولايدفع إيجارا.
الغريب في الأمر أنه لايوجد نظاما صريحا ينص على انه في حال عدم دفع المستأجر للإيجار المستحق يحق لصاحب الملك إخراجه’ حتى وإن انتهى العقد, فإن القضاة لايجبرون المستأجر من الخروج من المنزل حتى لو ظل سنوات طويلة’ إلا في حالة وجود سكن آخر يأوي فيه عائلته ’ أما طالما أنه لم يجد سكن آخر فإنه يستطيع ان (يقعد على قلبه لين ينجلط), حتى وإن لم يدفع.

أذكر أحد ملاك العقار قام بالإتصال فيني يرغب توكيلي بمحاولة استخراج حقوقة من المستأجرين والقيام بطردهم, لأنهم لايسددون,
فقلت له ولم لم توكل هذه المهة لمكتب العقار الذي قام بتأجيرهم( ولمعلوميتي المسبقة بأن هذه المهمة عويصة وصعبة حتى على سماسرة العقار وأهل البطش والمحتالين بعض أصحاب مكاتب العقار), فأفادني بأن أصحاب مكاتب العقار جميعهم أفادوه بأنهم لايرغبون التوكل لاستلام تلك الحقوق المتبقية, حتى ولو أعطاءهم نصيبا منها,

لذا أوضحت له هذه المشكلة وأن هذه المهمة الصعبة التي يروغ ويبتعد عنها أصحاب مكاتب العقار الذي يشاركونك حتى في ريال واحد (إذا كان فيه مجال) , ويعلمون بأنهم لايستطيعون إخراج المستأجر حتى وإن اظطر للجلوس لمدة سنوات بدون دفع أجار’ لذا فهي مهمة صعبة’
ولايستطيع صاحب الملك إلا مضايقة المستأجر فقط’ سواءا بإغلاق الكهرب’ وهذا العمل أيضا يعاقب النظام عليه المالك الذي قام بهذا العمل’ فلو أقام المستأجر دعوى على المالك بحجة أن لديه طفل مريض وأنه بحاجة أجهزة طبية تعمل على كهرب وأن لديه أدوية قد تفسد من جراء إغلاق الكهرب ( لأكلها هواء المالك).
بقي عمل آخر وهو تنسيم كفرات(تواير) سيارة المستأجر في حال غفلته بالليل ’ عن طريق الأطفال’ وأيضا هذه المهمة أيضا قد تتولاها الأدلة الجنائية والبصمات لتحديد بصمات من قام بهذا العمل’ وأيضا يأكلها هواء المالك’ لأنه هو المتهم الأول’

يعني بكل الحالات مالك العقار آكلها هواء والمستأجر ولاهمه ولاعليه منه, سوا إنه قاعد يلعب بأعصاب المالك وينتهك حلاله بلاش.


شكرا لك على نقل هذا المشهد الذي يدمي القلب,

محمد بن جبرين 04-04-2010 01:18 AM





ههههههههههههههههههه



خله يطفي الكهرب











لاهنتي








بعيد الهقاوي 04-04-2010 01:23 AM

ابن جبرين الا خله يكسر زجاج السيارة بليل ماله نجوم’ ويكسرها بعجرى وينحاش ههههههههههه
بس المشكلة تلقاه يدخل سيارته داخل ’ يني فيه باب كراج كبير ههههههههه

مشكله مالها حل’ يعني على قولت مدرسين الرياضيات ’ مستحيلة الحل


الساعة الآن 12:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64