![]() |
تعال اختار وحده.........................؟؟
ابرز ما استجد من طرازات السياارات سواء للعام الحالي 2010 او العام المقبل 2011 http://photo.netcarshow.com/Infiniti...1_photo_05.jpg بعد أن كشف الستار عن الجيل الجديد كليا من باترول هاهي ذي نيسان تكشف عن الجيل الجديد من فاخرتها QX اكبر طراز ينتج ضمن فرعها المترف انفينتي http://photo.netcarshow.com/Infiniti...1_photo_0c.jpg http://photo.netcarshow.com/Infiniti...1_photo_10.jpg وهي مزودة بنفس محرك الباترول ذو الثمان اسطوانات سعة 5.6 لتر وبقوة 400 حصان. http://photo.netcarshow.com/Alpina-B...0_photo_01.jpg إلى ذلك كشفت الشركة البافارية BMW عن السيارة Alpina B7 المزودة بنظام دفع رباعي وهي تستفيد من محرك من 8 اسطوانات سعة 4.4 مع شاحن توربو مزدوج يولد 507 أحصنة. http://photo.netcarshow.com/Brabus-E...0_photo_02.jpg هذه النسخة من مرسيديس E كوبيه ستجعل منها الأقوى ضمن فئتها حيث تم تعديلها من قبل برابوس وزودت بمحرك من 12 اسطوانة قادر على توليد 788 حصانا !! http://photo.netcarshow.com/Porsche-...0_photo_01.jpg http://photo.netcarshow.com/Porsche-...0_photo_09.jpg http://photo.netcarshow.com/Porsche-...0_photo_11.jpg هذه هي بوكستر سبايدر الجديدة من بورش وسيزود الطراز الأعلى منها بمحرك من 6 اسطوانات بقوة 320 حصانا http://photo.netcarshow.com/Subaru-I...1_photo_02.jpg سوبارو اليابانية كشفت عن امبريزا WRX STI الاسطورة اليابانية الشهيرة في عالم الراليات وتستفيد هذه النسخة من محرك من 4 اسطوانات مع شاحن توربو يولد 305 أحصنة. http://photo.netcarshow.com/Kia-Opti...1_photo_01.jpg http://photo.netcarshow.com/Kia-Opti...1_photo_09.jpg http://photo.netcarshow.com/Kia-Opti...1_photo_0b.jpg تغييرات كبيرة طرأت على اوبتيما سيارة كيا المتوسطة الحجم وقد جعلت منها هذه التغييرات إحدى أفضل الخيارات ضمن فئتها فالتصميم رياضي وجذاب ومستوى التجهيز راقي إضافة الى محرك نشط من 4 اسطوانات بقوة 178 حصانا. للعلم هذا هو التغيير الرابع للسيارة خلال اقل من 10 سنوات !! http://photo.netcarshow.com/Peugeot-...1_photo_07.jpg http://photo.netcarshow.com/Peugeot-...1_photo_29.jpg http://photo.netcarshow.com/Peugeot-...1_photo_3a.jpg وأخيرا ظهر الموديل الفعلي من الطراز RCZ والذي خطف الأنظار عند ظهوره أول مرة عام 2007 كسيارة مفهوم وقد زودته بيجو بمحركات عديدة متطورة أبرزها محرك من 4 اسطوانات بقوة 200 حصان. :e: من الايميل |
سيارات حلوه
وتعجبني bmw كثيرا وغير عن كل السيارات عندي والله يرزقنا جنته *_* |
http://photo.netcarshow.com/Infiniti...1_photo_05.jpg
<<<< يموووووووووووت على الآنفنتي يآ ليت لو كآآآن فيه FJبس على العموووم لآهنتي ... سيآآآرآآآت غآيه بروووعه... مآننحرم يآ رب... |
الاروع طلتكم
^ _ ^ نورتوني |
عزاااااااااه الكورولا اللي عندي موضوع جميل تشكرين عليه |
^ _ ^
محمد نورتني |
مشاءالله
الله يعطيك العاااافيه جمره ومثل ماقال احمد بلا منااازع لاهنننننننننتي |
الله يعطيج العااااااااافيه يا جمرة على الطرح الراقي
وصراحه ما فاهم في سيارات واااااااااااااايد |
http://photo.netcarshow.com/Kia-Opti...1_photo_09.jpg
سيآرآت رآئعه وآعجبتني هآلسيآره وآلآحلى لونهآ آلرمآدي آلله يعطيك آلعآفيه جمره لآهننتي |
| الساعة الآن 06:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .