::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   عندي مشكله .. ويبيلها حـل (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19799)

نبض الغلا 05-05-2010 09:19 PM

عندي مشكله .. ويبيلها حـل
 
السلام عليكم


مشكلتي .. لما فتحت المنتدى لقيت حجم الشاشه كبير .. والخطوط غامجه

خاصه ان مستوى الحجم على الشاشه 100% ........ من وين احل المشكله ؟


واكون شاكرتلكـم :)

قبلة مطير 05-05-2010 09:23 PM

وعليكــم الســلام

والله مــااعــرف لو اعــرف قلتلجـ:(

انشــاء الله الاعضــااء يفيدونــج

نبض الغلا 05-05-2010 09:29 PM

^

ادري والله رايتج بيضه ياقبله ..


والظاهر المشكله بدت ... من يوم حطيت هـ البيت في توقيعي

مشڪـلة
لآصآر مآعندَڪ
مشآڪل
صآفي مزآجـڪ
ومشتهَي لك
» . . مصيبـه




:d

بنت دار زايد 05-05-2010 09:51 PM

يا ناس يا عالم يا هو
ألحقو ابلتنا عندها مشكله لازم تحلونها <<<<تتمصلح عند ابلتها

نبض الغلا 05-05-2010 10:14 PM

^
^
اي والله تكفين .. ابي احد يحل هالمشكله

ماني قادره اتصفح على راحتي


ومشكوره يالغاليه .. بنت زايد :)

مطنوخ الجبلان 05-05-2010 11:51 PM

وعليكم السلام

المشكلة بإختصار ان جهازك فيه عين , أقري عليه المعوذات وادهنيه بزيت مقري وإن شاء الله بيطيب *__^

********************************

صوري لنا الشاشه واشرحي لنا مشكلتك بشكل واضح علشان اقدر افيدك ,,

بإنتضارك ^__^







.

نبض الغلا 06-05-2010 12:14 AM

^
^

يامرحبا بـ مطنوخ

.. ومن طول الغيبات .. جاب الغنايم

وانا .. مابي غنايم .. ياالذيب .. ابي بس تحل مشكلتي الله يرضا لي عليك

وشلون اصور .. الصفحه ...... تراني ما اعرف :(

والمشكله واضحه ... الايقونات على سطح المكتب كبيره .. مع ان حجمها " سمول "

والكلام بالصفحات المنتدى " كبير وغامج " .. واللي ابيه .. اني اصغر الشاشات .. شلون ؟

مطنوخ الجبلان 06-05-2010 12:37 AM

طريقة التصوير انك تضغطين على زر في الكيبورد اسمه برنت سكرين تلقينه على حجاجك الايمن >>> توصيف بدوي *__^

وبعدها تروحين لبرنامج الرسام وتضغطين زر V + ctrl وعدلي الصوره من البرنامج وامسحي الاشياء اللي ما تبينها تطلع في الصور ..


( محاوله للحل )

اطمري لسطح المكتب واضغطي بالزر الايمن >>>> خصائص >>>> أعدادات >>>> واضبطي دقة الشاشه

نبض الغلا 06-05-2010 01:35 AM

هذا الشاشه صورتها ... يامطنوخ

http://img104.herosh.com/2010/05/05/616147059.png

حمداللويمي 06-05-2010 02:02 AM

وعليكم السلام

دااشه اضغطي على الرمز الي فيه 100 %
تجييك اختيااراات
حطي الحجم المنااسب لك وتضبط الصفحه معك


الساعة الآن 12:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64