![]() |
عندي مشكله .. ويبيلها حـل
السلام عليكم
مشكلتي .. لما فتحت المنتدى لقيت حجم الشاشه كبير .. والخطوط غامجه خاصه ان مستوى الحجم على الشاشه 100% ........ من وين احل المشكله ؟ واكون شاكرتلكـم :) |
وعليكــم الســلام
والله مــااعــرف لو اعــرف قلتلجـ:( انشــاء الله الاعضــااء يفيدونــج |
^
ادري والله رايتج بيضه ياقبله .. والظاهر المشكله بدت ... من يوم حطيت هـ البيت في توقيعي مشڪـلة لآصآر مآعندَڪ مشآڪل صآفي مزآجـڪ ومشتهَي لك » . . مصيبـه :d |
يا ناس يا عالم يا هو
ألحقو ابلتنا عندها مشكله لازم تحلونها <<<<تتمصلح عند ابلتها |
^
^ اي والله تكفين .. ابي احد يحل هالمشكله ماني قادره اتصفح على راحتي ومشكوره يالغاليه .. بنت زايد :) |
وعليكم السلام
المشكلة بإختصار ان جهازك فيه عين , أقري عليه المعوذات وادهنيه بزيت مقري وإن شاء الله بيطيب *__^ ******************************** صوري لنا الشاشه واشرحي لنا مشكلتك بشكل واضح علشان اقدر افيدك ,, بإنتضارك ^__^ . |
^
^ يامرحبا بـ مطنوخ .. ومن طول الغيبات .. جاب الغنايم وانا .. مابي غنايم .. ياالذيب .. ابي بس تحل مشكلتي الله يرضا لي عليك وشلون اصور .. الصفحه ...... تراني ما اعرف :( والمشكله واضحه ... الايقونات على سطح المكتب كبيره .. مع ان حجمها " سمول " والكلام بالصفحات المنتدى " كبير وغامج " .. واللي ابيه .. اني اصغر الشاشات .. شلون ؟ |
طريقة التصوير انك تضغطين على زر في الكيبورد اسمه برنت سكرين تلقينه على حجاجك الايمن >>> توصيف بدوي *__^
وبعدها تروحين لبرنامج الرسام وتضغطين زر V + ctrl وعدلي الصوره من البرنامج وامسحي الاشياء اللي ما تبينها تطلع في الصور .. ( محاوله للحل ) اطمري لسطح المكتب واضغطي بالزر الايمن >>>> خصائص >>>> أعدادات >>>> واضبطي دقة الشاشه |
|
وعليكم السلام
دااشه اضغطي على الرمز الي فيه 100 % تجييك اختيااراات حطي الحجم المنااسب لك وتضبط الصفحه معك |
| الساعة الآن 12:44 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .