::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس أخبار المحاورات و الآمسيات الشعرية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=105)
-   -   عندي لغز يا الربع (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19831)

محمد بن جبرين 07-05-2010 03:13 AM

عندي لغز يا الربع
 
صباح الخير


هييييييييييييييييييييه رديتوني لأيام قبل



عالعموم عندي لغز من تأليفي





وش بنت يلفاها جريح وشقاوي...واهل المدايح إغنموا منها خير

في جوفها حبلى بفكر وهقاوي...ما هي صغيرة عمرها حسبته كبير







اعتقد سهل











بنت دار زايد 07-05-2010 01:24 PM

احتمـــــــــل
يكون القــــــــــــلب

محمد بن حلبيد 07-05-2010 01:50 PM

العقل < < < ^_^

بعيد الهقاوي 07-05-2010 01:59 PM

صباح النووووووووووور والسرووووووووووووور يامحمد

صح لساااااانك ودائما مبدع ماشاءالله


حققت أعلى الأرقام بصياغة الألغاز

وكنت دائما انتظر هذا الإبداع



عموما صياغتك جميلة ورائعة

وانتظر الإخوان اللي يجيدون حل الألغاز لنرى الحل معا.

محمد بن جبرين 08-05-2010 04:30 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دار زايد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
احتمـــــــــل
يكون القــــــــــــلب








لا مو القلب



اسعدني مرورج يا الغاليه









محمد بن جبرين 08-05-2010 04:32 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
العقل < < < ^_^






لا





شرفني مرورك يا محمد













محمد بن جبرين 08-05-2010 04:34 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صباح النووووووووووور والسرووووووووووووور يامحمد

صح لساااااانك ودائما مبدع ماشاءالله


حققت أعلى الأرقام بصياغة الألغاز

وكنت دائما انتظر هذا الإبداع



عموما صياغتك جميلة ورائعة

وانتظر الإخوان اللي يجيدون حل الألغاز لنرى الحل معا.









صباح الخيرات والليرات






صح بدنك يا بو صالح





ابيك تحل اللغز




ناطرك ههههههههه






لاهنت عالمرور

محمد بن حلبيد 13-05-2010 02:57 AM

قررون المره < < ^_^

محمد بن جبرين 14-05-2010 03:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن حـلبيد http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
قررون المره < < ^_^









لا


اسعدني مرورك يا محمد

برق الربيع 14-05-2010 09:00 PM

يامرحبا يامحمد


انا اقول القصيده والعالم .الله


الساعة الآن 10:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64