![]() |
امير الكويت يشمل برعايته المبارة النهائية على كأس سموه بين فريقي الكويت والقادسية
http://img.kooora.com/i.aspx?i=news_3%2f7%2f5666.jpg
يتفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه فيشمل برعايته المباراة النهائية على كأس سموه رعاه الله والتي ستقام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين بين فريقي نادي الكويت الرياضي ونادي القادسية الرياضي وذلك على استاد نادي الكويت الرياضي في منطقة كيفان. هذا وقد أناب حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لحضور المباراة |
لاهننننننننننننننننت على النقل
والله يعطيك العافيه الفووووز للقادسية ان شاء الله |
|
الله يعطيك العااافيه
وان شاءالله الفوز للقادسيه لاهنننننننننننننت |
مبروك القادسيه هيه هيه هيه القادسيه هيه هيه هيه القادسيه كللوش كللوش كللوش
|
| الساعة الآن 12:13 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .