![]() |
{تـصـويـت} آتمنى من آلجميع آلدخول
|
اسعيد اخو مبارك اعتقد تبي تقولنا باركولي على السيارة الجديده مبروك مبروك الله يعطيك خيرها وكيفيك شرها هههههههههههههههههه مداعبه فقط اخي حمد بصراحه ابحاول أعطيك ماعندي من معلومات الماركيز نفس الفكتوريا بس الماكيز فيها رفاهيه أكثر مثل تش المكيف وغيرها من هالشغلات واعتقد سعرها أكثر من سعر الفكتوريا بس الفكتوريا ارخص وعمليه أكثر وكد مثل التويوتا لذلك أنا ارشح الفكتوريا عسى اكون فدتك اخي العزيز تقبل تحياتي المتيمـ |
أخوي حمد
كلهن نفس الشي لاكن الماركيز كهرب كلها وأغلب شغلها تتش لاكن سريعه الخراب والسبب الكهرب انا انصحك بالفكتوريا |
الماركيز مثل الفكتوريا
لكن للي يبي الخشهة يأخذ ماركيز لانها مثل ما قالو الإخوان رفاهية وديكورات ومواصفات زيادة واللي يبي يستخدم يأخذ الفكتوريا لانها عمليّة ومن ناحية كشخة هي كشخة لاكن من داخل ما فيها ديكورات |
http://www.alrooo7.net/vb/images/upl...489c9f0a81.gif
ولآهنننننننننننننننننننننننننت وانا صووووتي لفكتوريا |
اول شي الله يعطيك من خيره ويكفيك شره
كانه فكتوريا ولا ماركيز لاكن انا والله ما اقدر افيدك ابشي ماعندي خبرا عنهم شاكرلك وعسى الله يكتب الاصلح |
عليك في الفكتوريا ملعونت الجد ماتقول اح :)
اما الماركيز تبي تدوخ في الكهرباء .. وصح انها فخمه .. بس عليك في الفكتوريا كد ومد |
سالت اهل الخبره
والا انا ماعندي ماعند جدتي ^ _ ^ قالوا اذا يبي كشخه ماركيز واذاا يبي سياره كد وماتتعبك بالتصليح فكتوريا الله يعطيك خيرهاا ويكفيك شرهاا |
^
^ انا مثلها ^_^ وسواء كانت فكتوريا او ماركيز .. الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ومبروك عليك مقدمـاً يا حمـد |
ههههههههههههههههههههه فكتوريا يا الغالي |
| الساعة الآن 08:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .