::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   {تـصـويـت} آتمنى من آلجميع آلدخول (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20568)

حمداللويمي 30-05-2010 05:16 PM

{تـصـويـت} آتمنى من آلجميع آلدخول
 

السلآم عليكم ورحمة آلله وبركااته
انا ان شاء الله ناوي اشتري فورد كراون فكتوريا
ولكن محتاار بيـن الكراون فكتوريا و الجراند مركيز
قلت استشييير اخواني واخوااتي الاعضااء

اتمنى وضع اصوااتكم
لآحدى السيارتيـن

شااكر لكم تفااعلكم
تحيااتي واحتراامي للجمييع

المتيم 30-05-2010 05:45 PM


اسعيد اخو مبارك

اعتقد تبي تقولنا باركولي على السيارة الجديده

مبروك مبروك الله يعطيك خيرها وكيفيك شرها




هههههههههههههههههه












مداعبه فقط






اخي حمد بصراحه ابحاول أعطيك ماعندي من معلومات

الماركيز نفس الفكتوريا

بس الماكيز فيها رفاهيه أكثر
مثل تش المكيف وغيرها من هالشغلات
واعتقد سعرها أكثر من سعر الفكتوريا

بس الفكتوريا
ارخص وعمليه أكثر
وكد مثل التويوتا

لذلك أنا ارشح


الفكتوريا

عسى اكون فدتك اخي العزيز

تقبل تحياتي

المتيمـ

عزيز بن لامـي 30-05-2010 06:12 PM

أخوي حمد

كلهن نفس الشي لاكن الماركيز كهرب كلها وأغلب شغلها تتش لاكن سريعه الخراب والسبب الكهرب

انا انصحك بالفكتوريا

فهد عيد الجبلي 30-05-2010 06:29 PM

الماركيز مثل الفكتوريا
لكن للي يبي الخشهة
يأخذ ماركيز لانها مثل ما قالو الإخوان رفاهية وديكورات ومواصفات زيادة
واللي يبي يستخدم
يأخذ الفكتوريا لانها عمليّة ومن ناحية كشخة هي كشخة لاكن من داخل ما فيها ديكورات

آبشر 30-05-2010 07:03 PM

http://www.alrooo7.net/vb/images/upl...489c9f0a81.gif

ولآهنننننننننننننننننننننننننت وانا صووووتي لفكتوريا

راعي المغاتير 30-05-2010 07:10 PM

اول شي الله يعطيك من خيره ويكفيك شره


كانه فكتوريا ولا ماركيز


لاكن انا والله ما اقدر افيدك ابشي ماعندي خبرا عنهم

شاكرلك وعسى الله يكتب الاصلح

سعود بن لامي 30-05-2010 07:23 PM

عليك في الفكتوريا ملعونت الجد ماتقول اح :)

اما الماركيز تبي تدوخ في الكهرباء ..
وصح انها فخمه .. بس عليك في الفكتوريا
كد ومد

* جمرة مطير * 30-05-2010 08:41 PM

سالت اهل الخبره

والا انا ماعندي ماعند جدتي

^ _ ^

قالوا اذا يبي كشخه ماركيز

واذاا يبي سياره كد وماتتعبك بالتصليح فكتوريا


الله يعطيك خيرهاا ويكفيك شرهاا

نبض الغلا 30-05-2010 09:18 PM

^
^

انا مثلها ^_^


وسواء كانت فكتوريا او ماركيز .. الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها


ومبروك عليك مقدمـاً يا حمـد

محمد بن جبرين 30-05-2010 09:49 PM




ههههههههههههههههههههه





فكتوريا يا الغالي







الساعة الآن 08:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64