::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   على وين رايح (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20908)

محمد بن جبرين 11-06-2010 03:11 AM

على وين رايح
 




صباح الخير






اعداء النجاح كثير ولا تقذف الا الشجرة المثمرة



عزيزي... اينما كنت يكون الألم.. واينما تذهب وسم بن جبرين معك






مصافحه جديدة












على وين رايح يا قصير الفكر والعين

غرورك هلاكك.. غن لي دان يا دانه



انا ادري بغضني كل تافه قصير ايدين

وانا ادري تقدرني بشر عزها عانه



ولوجي ولوج العز في مفرق الصفين

يا صفين وشو.. صف عامر وعمرانه



كأني غريب المذهب اللي تعدى الدين

وكأني قريب لموطن الشر وأعوانه



وجودي وجود العاشق اللي عشق له طين

وهو طين يدري... والبلا ماه بأعيانه



تعديت حدي... أدري إنه كثيري شين

تعديها هالمرة.. فلت ممسك عنانه



تعال أرخي أسماعك أبحكي عن التمدين

عمارة وبيت وسايق وصبغ حيطانه



وانا كود دله.. وأرتكي طنب ست سنين

وشوية تمر.. والوكر ترقاه شيهانه



تحديت نفسي يوم ما شفت غيري اثنين

تواضع تخالط بالتكبر.. يا قيفانه



انا قلت قبل سنين.. واقولها للحين

تحذر من اللي لا جرف.. هانك لسانه






























أحمداللويمي 11-06-2010 03:16 AM

صح لساااااااااااااااااااااانك
واعتلا شاااانك
عافاك الله
ولاهننننننننننننننننننننت

فلاح الحصيني 11-06-2010 03:53 AM

صح الساااانك
وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن !

عزيز بن لامـي 11-06-2010 03:54 AM

قصيدة موقف

صح لسانك

لاهنت يابن جبرين

محمد بن جبرين 11-06-2010 04:33 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لساااااااااااااااااااااانك
واعتلا شاااانك
عافاك الله
ولاهننننننننننننننننننننت









صح بدنك




والله يعافيك




شكرا


هندس نفسك 11-06-2010 04:37 AM

صح لسااااانك وعتلى شااااانك

دمت بهذا التميز

بنظارر جديدك يذيب

:)

راعي المغاتير 11-06-2010 08:37 AM

واينما تذهب وسم بن جبرين معك


الله يكفينى الشر يا محمد



صح السانك وياويل الي تستلمه

بعيد الهقاوي 11-06-2010 11:10 AM

هههههههههههههههههههههه

من المجنون اللي مقرب لابن جبرين

هههههههههههههههههههه

والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد.

محمد بن جبرين صح لسانك




محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام .

دمت بود.

الأشعل المطيري 11-06-2010 02:01 PM

الشاعر المبدع: محمد بن جبرين
فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني..
كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك ..
صح لساااانك مليوون ولايكفون

(غلا المطيري) 11-06-2010 02:27 PM

مبدع ياابن جبرين


يتساااامى الشعر معك للأمانه

صح بوحك

ودام هذا السمو الذي يشابهك


الساعة الآن 12:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64