![]() |
على وين رايح
صباح الخير اعداء النجاح كثير ولا تقذف الا الشجرة المثمرة عزيزي... اينما كنت يكون الألم.. واينما تذهب وسم بن جبرين معك مصافحه جديدة على وين رايح يا قصير الفكر والعين غرورك هلاكك.. غن لي دان يا دانه انا ادري بغضني كل تافه قصير ايدين وانا ادري تقدرني بشر عزها عانه ولوجي ولوج العز في مفرق الصفين يا صفين وشو.. صف عامر وعمرانه كأني غريب المذهب اللي تعدى الدين وكأني قريب لموطن الشر وأعوانه وجودي وجود العاشق اللي عشق له طين وهو طين يدري... والبلا ماه بأعيانه تعديت حدي... أدري إنه كثيري شين تعديها هالمرة.. فلت ممسك عنانه تعال أرخي أسماعك أبحكي عن التمدين عمارة وبيت وسايق وصبغ حيطانه وانا كود دله.. وأرتكي طنب ست سنين وشوية تمر.. والوكر ترقاه شيهانه تحديت نفسي يوم ما شفت غيري اثنين تواضع تخالط بالتكبر.. يا قيفانه انا قلت قبل سنين.. واقولها للحين تحذر من اللي لا جرف.. هانك لسانه |
صح لساااااااااااااااااااااانك
واعتلا شاااانك عافاك الله ولاهننننننننننننننننننننت |
صح الساااانك
وانت غالي وشعرك يثبتك في قائمة الأوائل دايمن ! |
قصيدة موقف
صح لسانك لاهنت يابن جبرين |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لساااااااااااااااااااااانك واعتلا شاااانك عافاك الله ولاهننننننننننننننننننننت صح بدنك والله يعافيك شكرا |
صح لسااااانك وعتلى شااااانك
دمت بهذا التميز بنظارر جديدك يذيب :) |
واينما تذهب وسم بن جبرين معك
الله يكفينى الشر يا محمد صح السانك وياويل الي تستلمه |
هههههههههههههههههههههه
من المجنون اللي مقرب لابن جبرين هههههههههههههههههههه والله ان يغسل كل صبح ومسيه في قصايد. محمد بن جبرين صح لسانك محمد بن جبرين إجعل بصرك دائما للأعلى والأمام . دمت بود. |
الشاعر المبدع: محمد بن جبرين
فحل وماتجيب الا الجزل.. وانا اتمنى ان رسالتك وصلت والله يعين المعني.. كل بيت بالقصيده أجمل من اللي قبله ولاهي غريبه عليك .. صح لساااانك مليوون ولايكفون |
|
| الساعة الآن 12:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .