::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20911)

محمد بن جبرين 11-06-2010 04:04 AM

لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون
 














صباح الخير










مصافحه ثانيه
















لك الله يا محمد قصيدك تجيه طعون

وطيبي يقول إسفه.. وانا اقول ما هده



تجي من حدر يا المنحدر وأرتفع هاللون

وهاللون شاهيني كفخ وأعلن الهده



يبي يقول هالهده وهده تعيب فنون

شقر يا البقر وش جاب ضمه على شده



وجودي توجد قافيه مزنها مضمون

وأثر قاعها رمله وأثر زرعها صده



يشوفك من المرقاب هارف.. بحر..ملعون

سكت لين أوحى له طواري حكت سده



يا شاعر يا (.....) اعتقد خلقتك مزيون

وتثغي.. عجز غيرك يحاربك يا نده



انا صاحب السطوة وانا المجرم المجنون

انا كافر القيفان... انا نافخ الغده



اشوف الثعالب ما تضرني وانا شمشون

كأني صحابي شاف في حرثتك ردة



تحذر من اللي لا هتك عرضك المصيون

نثر دم.. وأعلن بك هتكته سبب يده



تسج القوافي بين هائي وحرف النون

قوافي السنافي تفخر بشعر من قده
































أحمداللويمي 11-06-2010 04:07 AM

صح لساااااااااااااااانك واعتلااا شاااااااااااااانك
شاعر جزل ولافيك حيلة
الله يعطيك العافيه ولاهننننننننننننننننننننننت

عزيز بن لامـي 11-06-2010 04:09 AM

لله درك

وصح لسانك

لاهنت يابن جبرين

محمد بن حلبيد 11-06-2010 04:15 AM

صـح لــســانك ين جبرين , , ,

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك بنتظار جديدك , , ,

تحياتي لك . . .

محمد بن جبرين 11-06-2010 04:35 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لساااااااااااااااانك واعتلااا شاااااااااااااانك
شاعر جزل ولافيك حيلة
الله يعطيك العافيه ولاهننننننننننننننننننننننت










صح بدنك




واشكرك يا الغالي









هندس نفسك 11-06-2010 04:47 AM

مشكوووووور على هنص الفذ

صح لسانك وعتلى شانك واصل يذيب


:)

برق الربيع 11-06-2010 05:39 AM

صح لسانك يابن جبرين ولاهنت ولله يوفقك

راعي المغاتير 11-06-2010 08:27 AM

صح السانك يا محمد


قصيده رائعه من روائعك

فهداللويمي 11-06-2010 10:03 AM

صح لسااانك يابن جبرين
والله يعطيك العاافيه
ولاهنننننننننننت

محمد بن جبرين 11-06-2010 02:07 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز بن لامـي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
لله درك

وصح لسانك

لاهنت يابن جبرين








صح بدنك يا الامير





واشكرك عالتواصل




لاهنت










الساعة الآن 08:27 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64