::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ابلشتنى خدامتنا (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21173)

اريج 21-06-2010 12:33 PM

ابلشتنى خدامتنا
 
السلام عليكم
يالجبلان ابى فزعتكم ابلشتنى خدامتى تبى تدق على اهلها وتقول بكلمهم بالانترنت __
اشلووووووون
اشلووون ادخل هذا الموقع وتكلم اهلها مجانن

((تقوووول)):ee::ee:

أحمداللويمي 21-06-2010 01:28 PM

هههههههههههههههههههههههههه

عندك السكاي بي ولا الماسنجر
كلهم فيهم مكالمات

اريج 21-06-2010 02:04 PM

وضحلى خطوه خطوه تراا بنت عمك ماتعرف شى

al-3OoOoOb 21-06-2010 04:09 PM

قصدها يمكن بالماسنجر اذا عندها ايميل تقدر تكلمهم منه ..

انشالله اكون ساعدتج بشي :)

بعيد الهقاوي 21-06-2010 05:06 PM

مرررحبا اريج

بالنسبة للمكالمة الي يتحدثون عنها الأجانب هذي خدمة مجانية , طبعا اذا دقيتي انتي على رقمهم انتي ستمعينهم وهم مايسمعونك ولك وقت مجاني اقل من نصف دقيقة على مااظن عشان تشتركين في فلوس. وتشترين بطاقات.

وانتي عارفة اتصال عن طريق الانترنت ماراح يكون صافي وفيه تقطيع , عاد انا مادري عن شركات اتصالاتكم بس اظنها مامن بعايد عن شركاتنا.

الريم 21-06-2010 05:20 PM

السلام عليكم

ترومين تتصلين منالكمبيوتر ( النت ) لاي محمول او ثابت و الصوت ولااوضح !

بس ع حسب الدوله اللي انتي فيها اذا هالشي عادي و حتى لو مب عادي ترومين تنزلين برنامج hide ip

ثم برامج الاتصال مثل
wengo

بس هالبرنامج بفلوس بس اول مره ببلاش

هالبرنامج فرنسي ^^ الموقع بعد ف حاولي تدورين ف النت و ان خلاص ما رمتي يربي المسن و سكايب و بعد سكايب يبالج تنزلين برنامج
hotspotshild

عشان ترومين تفتحين برنامج سكايب بكره


لي عوده للماضوع

Lamar 21-06-2010 08:23 PM

**

وعلييييييييييييييكم السلآم

Skype v4.2.0.141 beta
الوصف: برنامج سكايب هو رائع منه يمكنك ان تتحدث مع الغير عبر الميكروفون مثل الهاتف ترن عليه وهو يضغط على علامة الاجابة ويجيب واذا لم يريد ان يرد يضغط على نقطة حمراء ... يتميز بالصوت الصافي اثناء المحادثة الصوتيه ، وهذه نسخة تجريبية وهو متوافق مع
ويندوز 2000 و XP او Vista
الترخيص: Free
حجم الملف: 18.60 MB

...


لييينك الصفحة

اريج 26-06-2010 02:49 PM

يعطيكم العافيه

Lamar 27-06-2010 02:07 AM

~

يغللللللق ..


الساعة الآن 12:57 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64