![]() |
ابلشتنى خدامتنا
السلام عليكم
يالجبلان ابى فزعتكم ابلشتنى خدامتى تبى تدق على اهلها وتقول بكلمهم بالانترنت __ اشلووووووون اشلووون ادخل هذا الموقع وتكلم اهلها مجانن ((تقوووول)):ee::ee: |
هههههههههههههههههههههههههه
عندك السكاي بي ولا الماسنجر كلهم فيهم مكالمات |
وضحلى خطوه خطوه تراا بنت عمك ماتعرف شى
|
قصدها يمكن بالماسنجر اذا عندها ايميل تقدر تكلمهم منه ..
انشالله اكون ساعدتج بشي :) |
مرررحبا اريج
بالنسبة للمكالمة الي يتحدثون عنها الأجانب هذي خدمة مجانية , طبعا اذا دقيتي انتي على رقمهم انتي ستمعينهم وهم مايسمعونك ولك وقت مجاني اقل من نصف دقيقة على مااظن عشان تشتركين في فلوس. وتشترين بطاقات. وانتي عارفة اتصال عن طريق الانترنت ماراح يكون صافي وفيه تقطيع , عاد انا مادري عن شركات اتصالاتكم بس اظنها مامن بعايد عن شركاتنا. |
السلام عليكم
ترومين تتصلين منالكمبيوتر ( النت ) لاي محمول او ثابت و الصوت ولااوضح ! بس ع حسب الدوله اللي انتي فيها اذا هالشي عادي و حتى لو مب عادي ترومين تنزلين برنامج hide ip ثم برامج الاتصال مثل wengo بس هالبرنامج بفلوس بس اول مره ببلاش هالبرنامج فرنسي ^^ الموقع بعد ف حاولي تدورين ف النت و ان خلاص ما رمتي يربي المسن و سكايب و بعد سكايب يبالج تنزلين برنامج hotspotshild عشان ترومين تفتحين برنامج سكايب بكره لي عوده للماضوع |
** وعلييييييييييييييكم السلآم Skype v4.2.0.141 beta الوصف: برنامج سكايب هو رائع منه يمكنك ان تتحدث مع الغير عبر الميكروفون مثل الهاتف ترن عليه وهو يضغط على علامة الاجابة ويجيب واذا لم يريد ان يرد يضغط على نقطة حمراء ... يتميز بالصوت الصافي اثناء المحادثة الصوتيه ، وهذه نسخة تجريبية وهو متوافق مع ويندوز 2000 و XP او Vista الترخيص: Free حجم الملف: 18.60 MB ... لييينك الصفحة |
يعطيكم العافيه
|
~
يغللللللق .. |
| الساعة الآن 12:57 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .