::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=101)
-   -   قبيلة مطير تنعى الشيخ / تراحيب بن نايف بن قطيم رحمه الله تعالى (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21415)

أبن شـــلاّح 02-07-2010 09:49 AM

قبيلة مطير تنعى الشيخ / تراحيب بن نايف بن قطيم رحمه الله تعالى
 



الأخوة الأجلاء
السلام عليكم ورحمة الله

انتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ /تراحيب بن نايف بن قطيم ليلة البارحة 19 /7 /1431 هـ اثر حادث على طريق حفر الباطن ,
وسيصلى عليه اليوم الجمعة في مسجد الراجحي بمدينة حفر الباطن , فمن استطاع فليكرمنا بالصلاة عليه وتشييع جثمانه ومن لم يستتنطع فليجزل له الدعاء .

نتقدم بأحر العزاء والمواساة الى/ أبناء الفقيد واخوته والضمون خاصة والمهالكة بشكل عام وجميع الصعبة وكافة بني عبدالله وعموم قبيلة مطير شيوخ واعيان وافراد في فقيدنا جميعاً الغالي الشيخ / تراحيب بن نايف بن قطيم

رحمه الله رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته .

لهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، واجمعه بأهله في جنات النعيم , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.
اللهم ان عبدك أبن عبدك احتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه , فإن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاَ فتجاوز عنه .

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1191360951.gif
( منسق موقع قبيلة مطير )

تقدم بأحر العزاء والمواساة الى/ أبناء الفقيد واخوته والضمون خاصة والمهالكة بشكل عام وجميع الصعبة وكافة بني عبدالله وعموم قبيلة مطير شيوخ واعيان وافراد في فقيدنا جميعاً الغالي الشيخ / تراحيب بن نايف بن قطيم


و تقبلوا خالص العزاء والمواساة


وتقبلوا عزاء :
محمد الشــلاّحي
منسق موقع قبيلة مطير

والسلام عليكم ورحمة الله

أهـذريـبـك 02-07-2010 10:02 AM

لهم اغفر له وارحمه ، وعافه واعفو عنه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ، ونقه من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، واجمعه بأهله في جنات النعيم , وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار.
اللهم ان عبدك أبن عبدك احتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه , فإن كان محسناً فزد في حسناته وإن كان مسيئاَ فتجاوز عنه .


:(

فهد عيد الجبلي 02-07-2010 01:43 PM

الله يرحمة ويغمد روحه للجنه

خَطـآي آغليتـكـ 02-07-2010 02:37 PM

الله يرررررررحمه ويغفرلـه

تركي المنديل 02-07-2010 05:16 PM

الله يرحمه ويغفر له
عزائنا الي ابناء الفقيد


الساعة الآن 01:55 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64