![]() |
هنري : "يجب على جماهير الارسنال تفهم وضع سيسك"
http://sports.makcdn.com/imgs/News/302308/Feature.jpg قال اسطورة نادي ارسنال تيري هنري انه يجب على جماهير ملعب الامارات ان تتفهم عميلة انتقال نجم الفريق فابريغاس لنادي برشلونة الاسباني . هنري والذي لعب لارسنال 8 سنوات يعرف بان سيسك يريد العوده لدياره ويكون في البرسا . هنري تحدث لشبكة "سكاي سبورت نيوز" قائلاً : "يعلم الجميع انني احب ارسنال ومشجعينه ايضاً ، وكلنا نريد لفابريغاس البقاء مع ارسنال، ولكن يجب ان نتفهم وضع اللاعب حيث انه يريد العوده لدياره ويجب ان نعرف بان سيسك سياتي يوما ما وسيرحل الى اسبانيا " واضاف ايضاً : "المشجعين لايريدون رحيله ولكن؛ هو في موقف صعب لانه هو من سيتخذ القرار، وامل ان يتخذ القرار الصحيح في النهاية، وامل ايضاً سواء ذهب او بقي ان يتفهم الناس وضع سيسك" . |
الله يوفقه
لاهنت |
الله يعطيك العافيه علي النقل
مع تحيات اخوكم مسعور |
| الساعة الآن 05:25 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .