::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   هنري : "يجب على جماهير الارسنال تفهم وضع سيسك" (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=21851)

آبشر 23-07-2010 02:34 PM

هنري : "يجب على جماهير الارسنال تفهم وضع سيسك"
 
http://sports.makcdn.com/imgs/News/302308/Feature.jpg


قال اسطورة نادي ارسنال تيري هنري انه يجب على جماهير ملعب الامارات ان تتفهم عميلة انتقال نجم الفريق فابريغاس لنادي برشلونة الاسباني .

هنري والذي لعب لارسنال 8 سنوات يعرف بان سيسك يريد العوده لدياره ويكون في البرسا .

هنري تحدث لشبكة "سكاي سبورت نيوز" قائلاً : "يعلم الجميع انني احب ارسنال ومشجعينه ايضاً ، وكلنا نريد لفابريغاس البقاء مع ارسنال، ولكن يجب ان نتفهم وضع اللاعب حيث انه يريد العوده لدياره ويجب ان نعرف بان سيسك سياتي يوما ما وسيرحل الى اسبانيا "

واضاف ايضاً : "المشجعين لايريدون رحيله ولكن؛ هو في موقف صعب لانه هو من سيتخذ القرار، وامل ان يتخذ القرار الصحيح في النهاية، وامل ايضاً سواء ذهب او بقي ان يتفهم الناس وضع سيسك" .

سعود بن لامي 29-07-2010 08:51 PM

الله يوفقه
لاهنت

مسعور 17-08-2010 10:04 AM

الله يعطيك العافيه علي النقل

مع تحيات اخوكم مسعور


الساعة الآن 05:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64