::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   انضر الى اكبر ملعاب كرة قدم في العلم (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22228)

مسعور 14-08-2010 03:53 AM

انضر الى اكبر ملعاب كرة قدم في العلم
 
السلام عليكم

http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca1.jpg


هو كبر ملعب لكرة القدم في العالم
الملعب الموجود في المكسيك ويتسع ل 465و114 الف متفرج وبني في سنة 1966
وهو واحد من الملاعب التي استضافت نهائيين من نهائيات كاس العالم في سنة 1970 وسنة 1986

http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca2.jpg
اسم الملعب ازتيكيون وهو تكريم لمجتم قديم عاش في المنطقة
الملعب بدا بناؤه في سنة 1962 مع تعيين 12 مهندس معماري و34 مهندس و15 مهندس فني و800 عامل عملوا باستمرار ليكونوا ملغب من اكبر الملاعب في العالم

http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca3.jpg
http://www.worldstadiums.com/stadium...ecture/stadium

ويتميز الملعب من الخارج بان حلقات الاعمدة العلوية ملموسة وذلك يجمل شكل الملعب من الخارج


http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca4.jpg


ويلقب الملعب ب ("Il Coloso de Santa Úrsula") اي (العملاق سانت رسولا)
لان حجمه كبير جدا
وقد افتتح في 1966 وجدد في 1986 لاستضافة كاس العالم للمرة الثانية
-----------------------------------------------------------------------------
ارجو ان تكون التغطية كافية للتعرف على الملعب وشكرا

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../4ofaq63pn.gif
فـابـري انتــه في قلوبــنا

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../ikggdfnex.gif

لك وحشـــه يـ اسطوره الارسـنال الاول
:e:

الريم 14-08-2010 04:33 AM

^

^


^


^



حلؤؤ المعلب .. بس يخوف .. في حياتي ما سرت مباراه كوره

مشكور على الصور مسعور ...

مسعور 14-08-2010 04:44 AM

ريم العين مشكر عله ردود خوج مـــســعــور

محمد بن حلبيد 17-08-2010 06:05 AM

ماشاءالله يالملعب ربيع مال اجيب العلياء تفلي فيه << لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل

لاهنت . . . على الايراد بارك الله فيك

تحياتي لك بود

مسعور 17-08-2010 07:04 AM

لاهنت محمد عله الردود
مع

مسعور 17-08-2010 07:05 AM

لاهنت محمد عله الردود

طهران 17-08-2010 07:35 AM

يعطيك العافيه علي النقل يا تركي

مسعور 17-08-2010 10:11 AM

لاهننننننننننننننننننت يا طهرااان عله ردود

مسعور 17-08-2010 10:15 AM

لاهننننننننننننننننننت يا طهرااان عله ردود


الساعة الآن 12:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64