![]() |
انضر الى اكبر ملعاب كرة قدم في العلم
السلام عليكم
http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca1.jpg هو كبر ملعب لكرة القدم في العالم الملعب الموجود في المكسيك ويتسع ل 465و114 الف متفرج وبني في سنة 1966 وهو واحد من الملاعب التي استضافت نهائيين من نهائيات كاس العالم في سنة 1970 وسنة 1986 http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca2.jpg اسم الملعب ازتيكيون وهو تكريم لمجتم قديم عاش في المنطقة الملعب بدا بناؤه في سنة 1962 مع تعيين 12 مهندس معماري و34 مهندس و15 مهندس فني و800 عامل عملوا باستمرار ليكونوا ملغب من اكبر الملاعب في العالم http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca3.jpg http://www.worldstadiums.com/stadium...ecture/stadium ويتميز الملعب من الخارج بان حلقات الاعمدة العلوية ملموسة وذلك يجمل شكل الملعب من الخارج http://www.worldstadiums.com/stadium...ty_azteca4.jpg ويلقب الملعب ب ("Il Coloso de Santa Úrsula") اي (العملاق سانت رسولا) لان حجمه كبير جدا وقد افتتح في 1966 وجدد في 1986 لاستضافة كاس العالم للمرة الثانية ----------------------------------------------------------------------------- ارجو ان تكون التغطية كافية للتعرف على الملعب وشكرا http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../4ofaq63pn.gif فـابـري انتــه في قلوبــنا http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../ikggdfnex.gif لك وحشـــه يـ اسطوره الارسـنال الاول :e: |
^
^ ^ ^ حلؤؤ المعلب .. بس يخوف .. في حياتي ما سرت مباراه كوره مشكور على الصور مسعور ... |
ريم العين مشكر عله ردود خوج مـــســعــور
|
ماشاءالله يالملعب ربيع مال اجيب العلياء تفلي فيه << لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
لاهنت . . . على الايراد بارك الله فيك تحياتي لك بود |
لاهنت محمد عله الردود
مع |
لاهنت محمد عله الردود
|
يعطيك العافيه علي النقل يا تركي
|
لاهننننننننننننننننننت يا طهرااان عله ردود
|
لاهننننننننننننننننننت يا طهرااان عله ردود
|
| الساعة الآن 12:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .