::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   أخفيت غدرك خلف ضحكة سنونك (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22773)

ماضي السهلي 16-09-2010 09:49 PM

أخفيت غدرك خلف ضحكة سنونك
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
لم أجد شيئآ أمر من الندم ولا أقسى من الخيانة والا أبشع من الغدر‘فالخيانة والغدر ليست من الاخلاق النبيلة ولايتسم بها الا
أقل الرجال شأنآ بينهم‘أو حاقدآ مريضآ قلبه فألاسلام جاء ليتمم مكارم الاخلاق ونهانا عن مثل هذهـ الاخلاق.
أترككم لهذه القصيدة عسى أن تنال إعجابكم

ياصاحبي ما أقوى وما أبشع طعونك
طعنتني طعنة وأنا وامنن منك
أبعدتني لا أشوف نظرة عيونك
عشان تاخذ راحتك في تمكنك
وسليت سيفن خافين في ردونك
مخفيه قدم الناس تبغى تمسكنك
مستغربن بعدك وفجأة سكونك
لو فيك خيرن كان ما أبعدتني عنك
كنت أحسبك وافي وأعزك وأصونك
كنت أحسب انك شيك مذخور بالبنك
أبـعــدت نـاسـن هـمهـم يـبـعـدونـك
والقلب وضلوعه ربيعك ومسكنك
خيبت ظني فيك خابت ظنونك
تضرب بسيفك فالظهر مع تفننك
أخفيت غدرك خلف ضحكة سنونك
يا صاحبي ما أقسى طعونك وما العنك
يـوم أنكشفـت وبـان عـلمك ولـونـك
صديت يـومن الردى صار موطنك
أرخـصت ناسـن ودهـم يكسبـونـك
وشـريت ناسن ترتحل عن مواطنك
ناسن على وضح النقا ما تخونك
لاتـقـطـع الساقـة ولاتـجـلب الظـنك
هذي علومك صدتك من جنونك
كن الخطأ والغدر مني ماهومنك


الشاعر:ماضي بن سعد السهلي

(*قمرهم كلهم*) 17-09-2010 03:36 AM
















اسلوب متفرد ..
ونص رائع ..
قصيده وابيات في غايه الجمال والرقي الشعري ،،
ولا ننسى احساسك الطاغي على النص ،،
تحمل مشاعر جياشه ،،
استمتعت كثيرا بتصوريك الراقي ،،
لا عدمناك ،،
تابع ونحن لك بإذن الله متابعين ..


كن كما يحبك الرحمن ..
(*قمرهم*)














رسام 17-09-2010 04:33 AM

الشاعر الجميل / ماضي بن سعد السهلي


لماذا أردتَ هنا أن تزيد غصتي بحريق يشتعل بصدري بعد سطورك تلك
تباً للعمر حين يمضي بنا في قفرةِ الدروب ووحشة ..!!


أوجعتني هنا ولم أكن مستعداً لمزيد من الألم ..!!



شاعرنا السهلي
أحيانا أقول في نفسي لربما الشعراء تنتابهم مشاعر أقوى من الآخرين ..!!

ولربما ما يعيشه الشاعر الرقيق من الصعب أن يشعر به الآخرين ..!!


ولكنني طربتُ حقاً وأستمتعت ببوحكَ ..!!





لذا لك مني أرقا التحايا


رسآآآم




al-3OoOoOb 17-09-2010 10:04 AM

صح لسانك ابدعت ..
قوااك الله ..


لاهنننننننننت :)

ابو داحم 17-09-2010 10:48 AM

صح لسانك
لا هنت قواك الله

محمد بن جبرين 18-09-2010 10:44 AM





صح لسانك



ولاهنت













فهد عيد الجبلي 18-09-2010 11:10 AM

صح الله لسانك يالسهلي

ولاهنت

ماضي السهلي 22-09-2010 03:00 PM

اشكررررررركم جدآ على مرووووركم
ودمتم سالمين

النرجسية 27-09-2010 08:33 AM

‘‘
ابعــدت ناسن همهم يبعدونك ,, والقلب وضلوعة ربيعك ومسكنك

خيبت ضني فيك خابت ضنونك ,, تضرب بسيفك في الظهر مع تفننك

أخفيت غدرك خلف ضحكة سنونك ،، ياصاحبي مااقسى طعونك ومالعنك

...................
صـــــــح آلسســآنك :d

إحســـــآس راقــــي ومشــــآعــر !!!

إحتضـــنهـآ كــلمــاتك النقيــة ’’’:)

لا عدمــنا هالـذائقــة الشعــريـة الجميـــلة ’’

كن هــكذآ دووماٌ ,,

الله يووفقك {{ :d


الساعة الآن 06:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64