::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ومضة فخر ... (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=22889)

عبدالله الحيلان 22-09-2010 03:53 PM

ومضة فخر ...
 
ملاحظه
محمد هو محمد الحيلان .. اخوي الصغير
تقبلوها كما هي

.
.
.



ياعزتي شومي عن اهل الرديات=وروحي لقومن يحتمون التوالي
ويامحمد اسمع هرجتي فـ المِقّبلات=ماجبت لك ياخوي حكي الهزالي
كب الحكي لاجات فعل ومروات=وارقى بفعلك فوق روس العلالي
ماينفعك لاجات صوله وجولات=حكيٍ تقوله دون فعلن يقالي
ارقا بفعلك لالفتلك مهمات=ولاخيرن في رجلن بليا افعالي
وصيت الجدود اهل الفعول القديمات=خله امامك لالفوك الرجالي
انته سليل اهل السيوف الشطيرات=اهل الكرم والجود بأول وتالي
ربعك مطير ان جا نهار البطولات=تزها بفعل جدودك أهل الجزالي
ربعك ليامن جات فـ الوقت صملات=مامثل فعل مطير .. وقت النزالي
وان جيت لـ الادنين .. هيهات هيهات=جبلان .. سقم الضدّ كرام السبالي
ثلاثة اشهر فوق ظهر المطيّاات=نارد على العد القراح الزلالي
صاهود لاجوّ في ظهور الأصيلات=وغينم .. يدحم جيش .. ولا يبالي
والدحمليه تشهد بفايتن فات=مانحمتي كود الصعاب الثقالي
نارد حياض الموت .. ويّعَزّ من مات=ويروح غالي .. ثم يجي عنه غالي
غنيت مافـ الجاش في عدة ابيات=وعديتها يومن جالي .. مجالي
صغير سن .. وماحسبت الخسارات=يكررم جنابي عن علوم الهزالي




وسسوالم
..

ابو داحم 22-09-2010 04:00 PM

صح السانك يا عبدالله الحيلان
ونتقبل منك كل شي
لاهنت

بعيد الهقاوي 22-09-2010 04:04 PM

الله الله
صح لسانك ياعبدالله ابيات رائعة الجمال.

محمد بن جبرين 22-09-2010 04:10 PM





صح لسانك



والله يجمعكم على محبته



جزله من جزل



لاهنت











سعد الحيلان 22-09-2010 06:06 PM

يا شاعر رائع


صح لسانك

al-3OoOoOb 22-09-2010 07:05 PM

صح لسانك قصيده جزله ..

الله يعطيييك العافيييه ..

لاهننننننت ..

* جمرة مطير * 22-09-2010 11:37 PM

صح لسانك الف اخوي عبدالله

جزله مشالله

انته سليـل اهـل السيـوف الشطيـرات
اهــل الـكـرم والـجـود بــأول وتـالــي
ربعك مطير ان جـا نهـار البطـولات
تزهـا بفعـل جــدودك أهــل الجـزالـي
ربعك ليامن جات فـالوقـت صمـلات
مامثـل فعـل مطيـر .. وقــت النـزالـي





والنعم والله بمطير وبالجبلاان

نص موقف اتوقع ولكن ملئ بالجمااال

دمت مميز اخوي

محمد بن حلبيد 23-09-2010 03:58 PM

الله الله صح لسانك ين حيلان

لاهنت . . . على الجزله بارك الله فيك والله يوفقك في مسيرتك شعريه . . وبنتظار جديدك

تقبل ودي قبل ردي

عبدالله الحيلان 24-09-2010 10:16 AM

ابو داحم ~
صـح بدنك
ولا تعبت





هلا هلا




..

عبدالله الحيلان 24-09-2010 10:20 AM

بعيد الهقاوي ~
صـح بدنك
لاهنت





هلا هلا




..


الساعة الآن 07:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64