![]() |
يآليتني في لفه الدرب زليت ,,ضحكت ما أبغى الناس تدري يوم ألفيت
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم/مساكم ورد اليوم جبتلكم صور لحركة واحد من الشباب بساهر على طريق الشيخ جابر الصباح شوفوا الصور وعطونا تعليقاتكم V V V V V http://www.aljblan.net/upp//uploads/...61b6d24b99.jpg http://www.aljblan.net/upp//uploads/...8ca6c31c37.jpg |
وليه معلق شماغه .. ذكرى مثلاً
بعض الحركات " مال امهاااا دااااعي " .. تسلمين ريووووووم****** |
مب فاهمه وش سالفه وليش معلق شماغه
|
الي انا اعرفه
ان ساهر هي كامره تكشف مخالفين السرعه صح ^ _ ^ هذا مسكر عوينات الكامره ^ _ ^ يسلموا ريووووووووووووم |
السالفه
انه مغطي الكاميراا عشان لما تصور تصور الشمااااااااااااااااااغ =) تسلموووون على المرووووور |
لا عااااااد هيــچ
توني فهميت وعرفيت السالفـه ... يعطيج العافيه .. ريمـي |
| الساعة الآن 11:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .