::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   يآليتني في لفه الدرب زليت ,,ضحكت ما أبغى الناس تدري يوم ألفيت (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=23487)

الريم 01-11-2010 06:32 PM

يآليتني في لفه الدرب زليت ,,ضحكت ما أبغى الناس تدري يوم ألفيت
 
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم/مساكم ورد


اليوم جبتلكم صور لحركة واحد من الشباب بساهر


على طريق الشيخ جابر الصباح


شوفوا الصور وعطونا تعليقاتكم


V


V


V


V


V

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...61b6d24b99.jpg




http://www.aljblan.net/upp//uploads/...8ca6c31c37.jpg

نبض الغلا 01-11-2010 08:55 PM

وليه معلق شماغه .. ذكرى مثلاً


بعض الحركات " مال امهاااا دااااعي " ..


تسلمين ريووووووم******

بنت دار زايد 01-11-2010 10:07 PM

مب فاهمه وش سالفه وليش معلق شماغه

* جمرة مطير * 01-11-2010 11:11 PM

الي انا اعرفه

ان ساهر هي كامره تكشف مخالفين السرعه

صح

^ _ ^


هذا مسكر عوينات الكامره

^ _ ^


يسلموا ريووووووووووووم

الريم 01-11-2010 11:28 PM

السالفه

انه مغطي الكاميراا عشان لما تصور تصور الشمااااااااااااااااااغ =)



تسلموووون على المرووووور

نبض الغلا 01-11-2010 11:32 PM

لا عااااااد هيــچ




توني فهميت وعرفيت السالفـه ...



يعطيج العافيه .. ريمـي


الساعة الآن 11:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64