::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس التغطيات الاعلامية واخبار قبيلة مطير (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=101)
-   -   المطيري ضيف على مجلة الجودة للحديث عن الجودة (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=23918)

أبن شـــلاّح 02-12-2010 10:06 AM

المطيري ضيف على مجلة الجودة للحديث عن الجودة
 
خدمة الجودة بالمملكة العربية السعودية

السلام عليكم ورحمة الله
المطيري ضيف على مجلة الجودة للحديث عن الجودة ؟


استضافت مجلة الجودة التي تصدر عن اللجنة الوطنية للجودة من مجلس الغرف السعودية في عددها رقم 13 الصادر في ذي الحجة 1431 هـ المهندس / محمد بن عون الله المطيري المدير التنفيذي لجائزة الملك عبدالعزيز للجودة للحديث عن الجودة في المملكة ودور الجائزة الوطنية للجودة في خدمة الجودة والنهوض بها في دورتها الثانية .
نترككم مع اللقاء :
http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1291199460.jpg

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1291199613.jpg

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1291199652.jpg

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1291199681.jpg

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1291199695.jpg

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1291199715.jpg


وتذكر دائماً قول الحق تعالى " إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ" الأية .

http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1191360951.gif
( منسق موقع قبيلة مطير )
http://mu6air.net/newspic/3.jpg

" بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ " الأية


الجودة مطلب لكل البشر ونحن ابناء الأمة المحمدية يجب أن نكون الرواد في ذلك لأن الجودة منهج رباني نزل علينا في الكتاب الحكيم والسنة المطهره .
ومن مهام الجائزة الوطنية للجودة ترسيخ مفاهيم الجودة في حياتنا وتعاملاتنا وخدماتنا ومنتجاتنا وجعلها منهج حياة ...لكي نضاهي بلدان العالم المتقدمة بتلك المنتجات ونتفوق عليهم فنحقق التقدم البشري والإستجابةلأوامر ديننا الحنيف.



لاني بتال الوقت من هان واجـــبي = شقي نفسٍ حر خطو النـذلٍ يهينهــــا
تمثنيت بايامي بستر وسلامــــة = ولا ناب ملفاها ولا ذاب حينهــا
وعيبي حياي وعلتي طيب الربـــا = ولي شيمة عيّت تقبـل عطينهــا
ربينا مع اجواد تنحوا وودعــــوا = خلفهـم هثيـل ليتنا سابقينهـــــا
ولا صار مقبلهم مثل حاضرينهـــم=عسى البيض فصي ما يدورج جنينها
اقوله واخص اللي عنيته ولا خلــت = بلاد الحمايا من ضنا خيرينها
جذبت القلم والطرس وامليت ما احتضـر = وقدمت لك خوخ السريرة وتينـهـا
ولو كان ما تشاد ولا شك همتــك = عزوم على قاس الحوادث ولينهـا
تهيضت لك حيثك مجرب وضامــرك =حزين يهيضك النبا من حزينهــــا
عسى مقبل الأيام تلفح بغيبهــا = ولا يقطع الله به رجا حالبينها
وحنا بفضل الله بخير ومعــزة = سفينة حماية ربنا راكبينهــا
فلا نعمة إلا بها شاكرينها = ولا شدة إلا بها صابرينهـا


http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1229712467.gif

وتقبلوا تحيات :
محمد الشــلاّحي
منسق موقع قبيلة مطير
ديوانية مطير - الرياض



http://www.mutair.ws/vb/uploaded/3_1227603511.gif
والسلام عليكم ورحمة الله


اخوالجبلان 02-12-2010 11:12 AM

الله يعطيك العافية غلى نقل الخبر


الساعة الآن 11:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64