![]() |
المجال مفتوح للجميع
نيابه عن الى غزوهم فوق ست شهور
.................................... هلا مرحبا والنار لناس وقاده اقوله وانا لا قلت ماقول هرجة زور .................................. نروم المعالي والمعالي لنا عاده |
نيابه عن الشعّار بالمنتدى المشهور=يدوم البقا والصيد معروف صيّاده بلادك بعد وقت الدهر ياجبل ممطور=وشرواك بالامطار يكسب من ابلاده |
ترى المشكله يا شاعر القوم مالك دور .......... ودورك يجيك بحسب توقيت ميعاده
بلادي حموها عزوت البيرق المنصور............ تحت راية اهل الشور والشيخ وشداده |
انا ابقبر الرجّال في قبره المحفور=ولو شيف قبره ياعرب قبل ميلاده عسى الله يعز ابلادك العامر المعمور=مادامك تحب ابلادك اللي له اقياده |
ليا من حفرة قبور تصبح بها مقبور ............ وتمضي سنين العمر ما عنك نشاده
عسى الغيث يسقي الصلب والدبدبه والثور.......... ويسقي ديار الناس بالغيث وزياده |
.
. طيب طيب متآبع :) |
ابلعب معك حتى العرب تكشف المستور=واشوف المعزّب دلّته قبل برّاده مادام ارضكم ينبت بها كل يوم ازهور= تكفّي خلايق رب الاكوان واعباده |
هـ الله الله
واصلو واصلوا .. |
.. هـاللـه اللـه مـحـاوره حـيـه وتـهـيض : ) >> مـتـأآآبع‘ــهـ كـل الـغ‘ـلآآآ |
ترى الحق واضح مثل طلت شعاع النور .............. ولا همنا مصدار هرجك وميراده
انا شوف زولك قدمهم باول الطابور ............... وهذي نصيبك يوم ربي لكم راده |
| الساعة الآن 07:30 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .