::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   مايكروسوفت تؤكد الشائعات السابقة وتعلن عن انطلاق متصفح الويب ie9 فى 14 مار (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=25159)

الريم 11-03-2011 09:49 PM

مايكروسوفت تؤكد الشائعات السابقة وتعلن عن انطلاق متصفح الويب ie9 فى 14 مار
 
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...e9f16ac250.jpg

اعلنت اليوم شركة مايكروسوفت عن تاكيدها للاشعات التى كانت تدور حول ميعاد اطلاق المتصفح الشهير IE9 ,واكدت انها تستعد لاطلاق النسخة النهائية من المتصفح فى 14 مارس المقبل.

فقد يعد متصفح انترنت اكسبلورر الجديد حدث مهم جدا خاصة لكل من يستخدم صفحات الويب بانتظام.

فقد ياتى التحديث الجديد والنهائى لمتصفح IE9 ليحمل الينا اهم التجديدات والتحسينات الرئيسية والتى تدعم الكثير من تقنيات الويب الجديدة.

وعلى الرغم من ان المتصفح الجديد قد لايجارى كل من متصفحات الويب من جوجل وفايرفوكس فى دعم تقنيات الويب الحديثة HTML5 ,بينما يعد بداية جديدة قد تعوض الاحباط الضخم الذى اصاب ناشرى الويب من كل من متصفحات مايكروسوفت 7,8 حول العالم.

وقد تامل مايكروسوفت بان يعمل مستخدمى انظمة التشغيل ويندوز 7 وفيستا فى جميع انحاء العالم على التجديد واستخدام هذا الاصدار الجديد فى الشهور القادمة,على الرغم من انهم قد لايستخدمون متصفحات مايكروسوفت على قاعدة منتظمة

فهد عيد الجبلي 12-03-2011 10:03 AM

مشكورة على الخبر

ومشكورة على التميز اللي مهو غريب عليج


الساعة الآن 08:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64