![]() |
~:|( ممكن مساعدة )|:~
|
من متى هالمشكله ؟
و صوّر الشاشه اشوفها ؟؟ |
|
بو داحم شل الصوره لن فيها اللينك مال الايميل مالك الله يهديك ..
حاول تفتح ب كذا براوزر اذا عندك موزيلا او اكبسلورر او حتى الريل بليير يفتح مواقع .. و بعدين اذا ما نفع معاك يرب هالطريقه .. start تروح عند البحث تكتب cmd بتطلع لك شاشه الدوس السووده اكتب ping www.facebook.com وراع المسافه بين البنق و العنوان .. و اذا طلع عندك ريبلي من الموقع requset time out يعني الاب صاحي واذا طلعت لك رساله ثانيه يعني في مشكله ... انت منزل شي برنامج .. واذا المشكله من فتره بسيطه تقدر تسوي سيستم ريستور .. الحين شل هالصوره.. |
وش قصدكـ با اللينك مال الايميل مالك مافهمتهـ
وبعدين كيف اشيل الصورهـ ^_^ |
اللنك اللي فوق .. انت سويت تسجيل دخول على ايميلك بس ما فتح صح ! هذا اللنك اللي مبيّن ..
الحين اباك تسوي اللي قلته لك قبل تروح start تكتب cmd بعدين تكتب ping www.zedge.net ممكن تستخدم اي موقع ثاني مثلا فيس بوك .. ولازم تطلع معاك هالرساله http://www.aljblan.net/upp//uploads/...cf7244482f.gif او جرّب تفتح المواقع هاي من برامج ثانيه مثلا الريل بلاير http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c0ed8d2aaf.gif واذا ما فاد معاك .. سو سيستم ريستور .. ستارت All programs accessories system tool system restore و تختار التاريخ ترجع الكمبيوتر اسبوع من اليوم .. و بس.. وحاول تفتح المواقع ثاني مره وان ما صار رد علي خبر .. |
معليش تعبتكـ معي ^_^ | ما ظبتت الطريقهـ
اذا عندكـ حل ثاني ياريت تلحقيني فيه |
انزين انت يربت بطريقه الدوس عشان نعرف اذا الجهاز يطرش للموقع و الموقع يرد عليك !!!!
|
خ،ــلاص لقيت الحل | سويت ح،ــساب ثاني من نفس الجهاز وفتح معي الفيس والهوتميل والجميل والياهو ,.
معليش تعبتكـ معي بس المشكلهـ مستمرهـ بالحساب القديم 6_^ |
يعطيك الف عااافيه
|
| الساعة الآن 04:24 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .