::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ~:|( ممكن مساعدة )|:~ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=25710)

ابو داحم 13-05-2011 02:13 PM

~:|( ممكن مساعدة )|:~
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم ع،ــسل ..

انا صارت معي مشكلة .
في



Hotmail
&
Facebook
&
Gmail



ـــــــــــــ
مـــا تفتح الصفحهـ ويطلع لي
الخطاء 112 ^_^

وانـــا بدونهم مقدر اع،ـــيش :(

ياريت الي عندهـ حل يساعدني بليز ^^

الريم 13-05-2011 03:55 PM

من متى هالمشكله ؟

و صوّر الشاشه اشوفها ؟؟


ابو داحم 13-05-2011 04:48 PM

http://www.aljblan.net/upp//uploads/...740316f3f2.jpg

الريم 13-05-2011 04:58 PM

بو داحم شل الصوره لن فيها اللينك مال الايميل مالك الله يهديك ..
حاول تفتح ب كذا براوزر اذا عندك موزيلا او اكبسلورر
او حتى الريل بليير يفتح مواقع ..

و بعدين اذا ما نفع معاك يرب هالطريقه ..

start
تروح عند البحث
تكتب cmd
بتطلع لك شاشه الدوس السووده اكتب
ping www.facebook.com

وراع المسافه بين البنق و العنوان .. و اذا طلع عندك ريبلي من الموقع requset time out يعني الاب صاحي واذا طلعت لك رساله ثانيه يعني في مشكله ...


انت منزل شي برنامج .. واذا المشكله من فتره بسيطه تقدر تسوي سيستم ريستور ..

الحين شل هالصوره..

ابو داحم 13-05-2011 07:26 PM

وش قصدكـ با اللينك مال الايميل مالك مافهمتهـ

وبعدين كيف اشيل الصورهـ ^_^

الريم 13-05-2011 09:55 PM

اللنك اللي فوق .. انت سويت تسجيل دخول على ايميلك بس ما فتح صح ! هذا اللنك اللي مبيّن ..

الحين اباك تسوي اللي قلته لك قبل
تروح

start
تكتب cmd
بعدين تكتب ping www.zedge.net
ممكن تستخدم اي موقع ثاني مثلا فيس بوك ..
ولازم تطلع معاك هالرساله
http://www.aljblan.net/upp//uploads/...cf7244482f.gif






او جرّب تفتح المواقع هاي من برامج ثانيه مثلا الريل بلاير


http://www.aljblan.net/upp//uploads/...c0ed8d2aaf.gif

واذا ما فاد معاك .. سو سيستم ريستور ..


ستارت
All programs
accessories
system tool
system restore
و تختار التاريخ ترجع الكمبيوتر اسبوع من اليوم .. و بس..

وحاول تفتح المواقع ثاني مره وان ما صار رد علي خبر ..

ابو داحم 13-05-2011 10:46 PM

معليش تعبتكـ معي ^_^ | ما ظبتت الطريقهـ
اذا
عندكـ حل ثاني ياريت تلحقيني فيه

الريم 13-05-2011 10:51 PM

انزين انت يربت بطريقه الدوس عشان نعرف اذا الجهاز يطرش للموقع و الموقع يرد عليك !!!!

ابو داحم 14-05-2011 04:39 AM

خ،ــلاص لقيت الحل | سويت ح،ــساب ثاني من نفس الجهاز وفتح معي الفيس والهوتميل والجميل والياهو ,.
معليش تعبتكـ معي بس المشكلهـ مستمرهـ بالحساب القديم 6_^

الليث 11-07-2011 07:37 PM

يعطيك الف عااافيه


الساعة الآن 04:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64