::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   حرب الخليج الثانيه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=25980)

الريم 13-06-2011 05:57 PM

حرب الخليج الثانيه
 

http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/891862458.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/146343518.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/869488373.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/525928530.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/857836681.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/396149370.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/619750464.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/253889319.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/535666894.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/756776887.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/684898409.jpg

طبعا مسكة اليدين عند الاجانب له معنى وهذا ماشد انتباههم
http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/496572311.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/774792783.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/301137433.jpg


http://www2.0zz0.com/2011/05/07/00/254555673.jpg


نبدأ من داخل حفر الباطن
http://www13.0zz0.com/2011/05/08/16/214970353.jpg


http://www4.0zz0.com/2011/05/08/16/262260302.jpg

http://img101.herosh.com/2011/05/08/625816990.jpg


http://img102.herosh.com/2011/05/08/277999853.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/16/859813803.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/16/194902719.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/16/997487641.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/16/193132620.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/16/663793014.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/16/272570187.jpg


تحرك القوات السعودية الى الحدود الكويتية
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/358987100.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/435746822.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/143264965.jpg


متطوعين كويتيين لتحرير بلادهم من الغزو العراقي
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/808933658.jpg


الجيش المصري
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/922598757.jpg


الجيش الفرنسي
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/291804761.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/325398979.jpg


حيوان غريب خخخخخخخخخ
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/414753396.jpg


الاحتفال برأس السنة الميلادية بصحراء حفر الباطن
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/125445769.jpg


http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/674623272.jpg


بداية عاصفة الصحراء أخلا المدينة و التوجه جنوب
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/759555796.jpg

سكود أخر بالصحراء
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/789957463.jpg


أسرى كويتيين في ساحة مدرسة سعد بن ابي وقاص في عرعر قادمين من العراق عبر منفذ جديدة عرعر
http://www10.0zz0.com/2011/05/08/17/851475617.jpg

نبدأ بصورة من أحدا شوارع الحفر
http://www9.0zz0.com/2011/05/16/13/482818687.jpg


http://www9.0zz0.com/2011/05/16/13/384614987.jpg

سوق حفرالباطن وهو مقتض بجنود وعربات قوات التحالف
http://www9.0zz0.com/2011/05/16/13/149443834.jpg

صورة مجندة مع مجموعة شباب من حفر الباطن
http://www9.0zz0.com/2011/05/16/13/494150330.jpg

صورة آخرا لحفر الباطن
http://www9.0zz0.com/2011/05/16/13/578626011.jpg



معركة الخفجي
هي معركة من معارك حرب الخليج الثانية حدثت بين 29 يناير و31 يناير 1991 حينما قامت القوات العراقية بحركة فاجأت توقعات قوات التحالف الدولية والتقدم مباشرة نحو المملكة العربية السعودية واحتلال مدينة الخفجي السعودية الواقعة على الحدود السعودية الكويتية وحصار مجموعتي استطلاع امريكيتين مكونتين من 12 جندي من قوات المارينز الأمريكية، فور بلوغ نبأ سقوط مدينة الخفجي السعودية بيد القوات العراقية تحرك خط الدفاع الثاني حيث قامت القوات السعودية والقطرية بتطويق المدينة من جهة الغرب والجنوب للمدينة وبعد بقاء القوات العراقية فيها ليومين كاملين. تطلب تحرير مدينة الخفجي حوالي 72 ساعة من القتال الشرس بين القوات العراقية من جانب وقوات التحالف الدولي ممثله في السعودية الحرس الوطني السعودي، قطر .(المصدر ويكيبيديا )



قال الرسول صلى الله علية وسلم
(( عينان لا تمسهما النار ، عين بكت من خشية الله ، وعين باتت تحرس في سبيل الله ))

http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/574984347.jpg

http://www12.0zz0.com/2011/05/16/14/436814676.jpg

بداية المعركة
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/589673915.jpg

أطلاق قذائف من المدفعية على الأهداف العراقية المتمركزة بالخفجي
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/921445106.jpg

http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/586051705.jpg

http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/286113660.jpg

http://www12.0zz0.com/2011/05/16/14/656758897.jpg

قناصة من قوات التحالف تساندهم دبابة سعودية
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/431985534.jpg

مزيد من القذائف
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/14/942663834.jpg

تم تحرير الخفجي
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/14/803906827.jpg
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/172694317.jpg

دبابة المحتل وهذا مصيرها
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/14/170454340.jpg


جنود عراقيون يرفعون علامة الاستسلام
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/149676272.jpg

http://www12.0zz0.com/2011/05/16/14/635163717.jpg

وجنودنا البواسل يرفعون علامة النصر
http://www12.0zz0.com/2011/05/16/13/182987279.jpg



* جمرة مطير * 14-06-2011 12:41 AM

واااي ياريم

شنو سويتي فيني بهالصوور

منين جايبتهااا

؟


الله لايعيد هالاياام ويحمي ديارنااا ياارب


صور نادره بصراحه واكثر من صوره كانت عجيييييبه

احلى تقيم

بنت دار زايد 14-06-2011 11:04 AM

سبحان الله قبل فترة كنت انا وربعتي نتكلم عن غزو العراق على الكويت
انا وقتها عمري 5 سنوات واللي اتذكره
الدرايش ملصقه بالشطرطون ^ـ*

ريوووووووووووم
مبدعه

خالد السالم 14-06-2011 02:52 PM

الله يعافيك على الصور
وأسترجاع الذاكره للوراء

الريم 14-06-2011 05:49 PM

يمره > من تويتر ^^ شاعر نشرها و حطيت الصفحه ف المفضله و قلت احطهن ^^

بنت دار زايد > اذكر والله كنا صغاااار .. اوي كان عمري نفس عمرج ^^

خالد السالم> تسلم ع المروور يالشيخـ ..

صاحبة السمو 14-06-2011 06:11 PM

وي وي وي

الريم وش ذا ذا

الله يا الريم لو اتشوفين الحفر الحين ماكأنه الي بالصور

يعطيك العافيه ع الموضووع وخيتي

بعيد الهقاوي 22-06-2011 03:49 AM

وي وي ويه
والله وطلعو بناتنا عجايز
وقت حرب الخليج كنت بالمهد صبيا
كان عمري ثمان الشهور,,,,
واذكر وقتها , اني تروعت وانا صغير بالمهد من صوت صافرة الانذار,, وماكان لي حيلة اني انحاش لاني مربط بالمهاد والا كان فريت للخلا مجنون.

بنت دار زايد 22-06-2011 02:09 PM

وي وي ويه
طلع بعيد بزر
يلا ماما روح ادرس وراك اختبارات ^ـ^

الشعلي 22-06-2011 10:45 PM

الله لايعيدها من أيام

وشآكرلج على هالموضوع القيم .. وهو تآريخ لايجب أن ينسى

محمد الـجبلي 11-07-2011 06:49 PM

هههههههه لله الله يالحفر قبل 20 سنه

لاهنتي على الموضوع


الساعة الآن 10:57 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64