![]() |
واااي ياريم
شنو سويتي فيني بهالصوور منين جايبتهااا ؟ الله لايعيد هالاياام ويحمي ديارنااا ياارب صور نادره بصراحه واكثر من صوره كانت عجيييييبه احلى تقيم |
سبحان الله قبل فترة كنت انا وربعتي نتكلم عن غزو العراق على الكويت
انا وقتها عمري 5 سنوات واللي اتذكره الدرايش ملصقه بالشطرطون ^ـ* ريوووووووووووم مبدعه |
الله يعافيك على الصور
وأسترجاع الذاكره للوراء |
يمره > من تويتر ^^ شاعر نشرها و حطيت الصفحه ف المفضله و قلت احطهن ^^
بنت دار زايد > اذكر والله كنا صغاااار .. اوي كان عمري نفس عمرج ^^ خالد السالم> تسلم ع المروور يالشيخـ .. |
وي وي وي
الريم وش ذا ذا الله يا الريم لو اتشوفين الحفر الحين ماكأنه الي بالصور يعطيك العافيه ع الموضووع وخيتي |
وي وي ويه
والله وطلعو بناتنا عجايز وقت حرب الخليج كنت بالمهد صبيا كان عمري ثمان الشهور,,,, واذكر وقتها , اني تروعت وانا صغير بالمهد من صوت صافرة الانذار,, وماكان لي حيلة اني انحاش لاني مربط بالمهاد والا كان فريت للخلا مجنون. |
وي وي ويه
طلع بعيد بزر يلا ماما روح ادرس وراك اختبارات ^ـ^ |
الله لايعيدها من أيام
وشآكرلج على هالموضوع القيم .. وهو تآريخ لايجب أن ينسى |
هههههههه لله الله يالحفر قبل 20 سنه
لاهنتي على الموضوع |
| الساعة الآن 10:57 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .