![]() |
ماشاءالله اجواء رائعه و ايمانيه
تقبل الله عمرتكم .. و الحمد لله ع السلامه .. > ساير ب موتر !!! بس القرود شو سالفتن ؟؟ جيف قرود ف السعوديه ؟؟ |
رحله رائعه فهد
الحمدلله ع السسلامه |
حمدالله على سلامتك اخوي فهد
وتقبل الله طاعتك ان شالله جووو الرحله حلوووو مشالله وخاصه الطايف والشفاا بهالوقت جوهاا رووعه بس زحمه اتوقع ام الحرم والمسجد النبوي لهم روعتهم الخااصه اللهم ارزقنااا بزيارتهم قريب شكراا الف على هالتقرير المميز والحصري ويستحق التقيم |
مساء الكرز
حمدلله علي سلامتك وتقبل الله طاعتك الا يا فهد بالمدينه تصويرك تقول ( بالدس ) عسى مو مانعين التصوير بالحرم والمدينه علمني انا بكره ماشي علي خير للــ ( المدينه ) وبعدها لــ ( مكه ) وبعدها لــ ( أبـهـا ) بضبطكم بالتصوير الاحترافي بطلع لكم مواهبي بكاميرة canon الشقرديــــــــــــه ^_^ |
مَسآؤكِ روحآنيه
مآشآء الله تبارك الرحمن رحلــه رآئع الله يكتب لي عمره برمضان يا رب جزاك الله الاجر و الثواب |
هلا ومرحبا بـ أبو ساره أي والله بالدس بعض الأمن يمنع وبعضه عنده عادي لكن فيه تصوير وحياك الله وشرفتني بردك |
ماشاءالله
الله يعطيك العافيه على التغطيـة بارك الله فيـك تحيـاتـي لـك بود |
تقبل الله طاعتك يا بو عيد
والحمدلله ع السلامة اخوك ( عبدالله بن غيام ) اتوقع عرفتني |
حمد لله على السلامه ..
وتقبل الله طاعتكم .. يسلموو على الصور .. |
| الساعة الآن 08:09 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .