::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   رحلتي إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=26057)

فهد عيد الجبلي 23-06-2011 05:15 PM

رحلتي إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينة المنورة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي صور رحلتي قبل اسبوع إلى مدينة الطائف ومكة المكرمة والمدينه المنورة

أول شيء نبدأ بمدينة الطائف

والله يخلي الفندق فيه ويرلس وكنت أشبك من فوني على المنتدى

http://www.shy22.com/imfiles/ps636361.jpg

وطبعاً هنا البيوت اللي على الجبال

http://www.shy22.com/imfiles/aux36362.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/dri36362.jpg

وعجبتني صورت النخل هذا وصورته لكم لان طريقته حلووه

http://www.shy22.com/imfiles/7pc36363.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/sdu36364.jpg

وهذي صور القرود يوم صعدنا للشفا ( الشفا منطقة فوق الطائف جوها روعه )

http://www.shy22.com/imfiles/gdo36364.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/ki736365.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/l5u36368.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/lzu36369.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/uyv36369.jpg

وهذي صور منتزه الحدبان اثناء مرورنا منه

http://www.shy22.com/imfiles/zma36365.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/dfh36366.jpg

وهذا يبيع فواكه طبيعية

http://www.shy22.com/imfiles/7ws36366.jpg

وهذا مطعم شامي

http://www.shy22.com/imfiles/kjj36367.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/osl36368.jpg

وهذا طير شلوى

http://www.shy22.com/imfiles/duy37107.jpg

والأن مدينة مكة المكرمه

المسجد الحرام

http://www.shy22.com/imfiles/hjk37109.jpg

برج الساعة الذي في مكة المكرمة

http://www.shy22.com/imfiles/ykp37108.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/mjz37108.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/cmj37110.jpg

والأن مركز مكة التجاري

http://www.shy22.com/imfiles/czc37110.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/tmf37111.jpg

والأن المدينة المنورة

أول شيء مريته مسجد قباء

http://www.shy22.com/imfiles/lft37717.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/6oc37718.jpg

المسجد النبوي

http://www.shy22.com/imfiles/vgr38255.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/kyo37721.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/m9j37721.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/fcl37720.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/2bu37719.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/tbp37719.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/1kj37718.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/hac37722.jpg

ومن الداخل

http://www.shy22.com/imfiles/07b37722.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/c9b37723.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/s7y37723.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/7lg37724.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/h4p37725.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/jfq37725.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/33y38255.jpg



http://www.shy22.com/imfiles/6kd38256.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/huq38257.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/hao38257.jpg

http://www.shy22.com/imfiles/qrt38258.jpg
.
.
.
وبس وأتمنى أن نال على إعجابكم

الريم 23-06-2011 05:36 PM

ماشاءالله اجواء رائعه و ايمانيه

تقبل الله عمرتكم .. و الحمد لله ع السلامه .. > ساير ب موتر !!!

بس القرود شو سالفتن ؟؟ جيف قرود ف السعوديه ؟؟


بندر الجنيدي 23-06-2011 05:37 PM

رحله رائعه فهد

الحمدلله ع السسلامه

* جمرة مطير * 23-06-2011 06:50 PM

حمدالله على سلامتك اخوي فهد

وتقبل الله طاعتك ان شالله

جووو الرحله حلوووو مشالله

وخاصه الطايف والشفاا بهالوقت جوهاا رووعه بس زحمه اتوقع

ام الحرم والمسجد النبوي لهم روعتهم الخااصه

اللهم ارزقنااا بزيارتهم قريب

شكراا الف على هالتقرير المميز والحصري

ويستحق التقيم

ابو ساره 23-06-2011 08:40 PM

مساء الكرز


حمدلله علي سلامتك وتقبل الله طاعتك


الا يا فهد بالمدينه تصويرك تقول ( بالدس ) عسى مو مانعين التصوير بالحرم والمدينه

علمني انا بكره ماشي علي خير للــ ( المدينه ) وبعدها لــ ( مكه ) وبعدها لــ ( أبـهـا )

بضبطكم بالتصوير الاحترافي بطلع لكم مواهبي بكاميرة canon الشقرديــــــــــــه

^_^

بنت دار زايد 23-06-2011 08:43 PM

مَسآؤكِ روحآنيه
مآشآء الله تبارك الرحمن
رحلــه رآئع
الله يكتب لي عمره برمضان يا رب
جزاك الله الاجر و الثواب

فهد عيد الجبلي 23-06-2011 10:44 PM

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره http://www.aljblan.net/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مساء الكرز


حمدلله علي سلامتك وتقبل الله طاعتك


الا يا فهد بالمدينه تصويرك تقول ( بالدس ) عسى مو مانعين التصوير بالحرم والمدينه

علمني انا بكره ماشي علي خير للــ ( المدينه ) وبعدها لــ ( مكه ) وبعدها لــ ( أبـهـا )

بضبطكم بالتصوير الاحترافي بطلع لكم مواهبي بكاميرة canon الشقرديــــــــــــه

^_^




هلا ومرحبا بـ أبو ساره

أي والله بالدس بعض الأمن يمنع وبعضه عنده عادي

لكن فيه تصوير

وحياك الله وشرفتني بردك

محمد بن حلبيد 23-06-2011 11:05 PM

ماشاءالله

الله يعطيك العافيه على التغطيـة بارك الله فيـك

تحيـاتـي لـك بود

عبدالله بن غيام 24-06-2011 02:45 AM

تقبل الله طاعتك يا بو عيد
والحمدلله ع السلامة
اخوك ( عبدالله بن غيام )
اتوقع عرفتني

شووق النوااظر 24-06-2011 07:12 AM

حمد لله على السلامه ..
وتقبل الله طاعتكم ..

يسلموو على الصور ..


الساعة الآن 08:09 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64