![]() |
الحجامه في الصين ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اخليكم مع الصور ولا اطيل عليكم تعالوا شوفوا كيف الحجامة في الصين؟؟؟؟؟؟ http://imagecache.te3p.com/imgcache/...b78305381d.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...16e96f724d.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...75d3e936a3.jpg ما ظل قوطي ولاعلبه ولا غرشة ما حطها http://imagecache.te3p.com/imgcache/...d58ac30ca9.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...209bed7d1d.jpg http://imagecache.te3p.com/imgcache/...c3c978e6cd.jpg باقي يصب عليه بنزين ويولعه كله ويرتاح منه |
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه _ شي يخوف ..جفت حجاااامه بس شراااا هاااااااااااااا النوع ما حصل لي الشرف اطالع الا منج يالريم عنبوووووووووووووووووووه ما خلي قوطي ما حطه ع ظهره ههههه حشااااا هب ظهر خخخخخخ لا هنتي ع الطرح بس لا تعيدنهااا ههههههههههههههههه |
اعوذ بالله
هذا شفط دم مب حجامه يسلمووووووو يا الغلا على الطرح |
امحق من حجامه
نشفت دمه ولاهنتي على الطرح |
المفروض الادوات تكون معقمه بس وين الادوات الصحيه !!!
الله يعطيج العافيه .. |
يالله دخيلك ..
ماعينوا خير |
اححححح هااذا مخلا فيه قطره دم
يسلمو ع الطرح |
العلب علب مستهلكه للاكل
وهو يستحدمهاا شكله يشب النار يعقم الجسم من بعد هالقواااطي ^_^ يسلموا ريووم |
| الساعة الآن 01:23 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .