::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   غيريتس يستدعي هرماش والعربي (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=26316)

الليث 29-07-2011 04:48 AM

غيريتس يستدعي هرماش والعربي
 
http://www.hihi2.com/contents/newsm/14468.jpg

قدمت إدارة الأهلي الإماراتي دعوة لإدارة الهلال لإقامة مباراة ودية بين الفريقين في إطار استعداداتهما للموسم الرياضي المقبل إذ أوضح رئيس الأهلي الإماراتي عبدالله النابوده بأنه سيكون هناك مباراة ودية مرتقبة للأهلي الإماراتي أمام الهلال يوم 5-9 -2011 م المقبل على استاد راشد بدبي إذ ستكون هذه المباراة في حال موافقة الهلال رسميا هي آخر وديات الهلال قبل بداية الدوري السعودي يوم 9 -9 -2011 م المقبل.

من جهة اخرى أعلنت مساء أمس الجامعة المغربية لكرة القدم أسماء قائمة لاعبي المنتخب المغربي الأول لكرة القدم للمباراة الودية التي سيخوضها منتخب المغرب أمام منتخب السنغال يوم الاربعاء 10 -8 -2011 م الموافق للعاشر من رمضان المقبل في العاصمة السنغالية دكار إذ استدعى مدرب المنتخب المغربي إيريك جيريتس لاعبي الهلال عادل الهرماش ويوسف العربي ضمن القائمة المختارة التي ضمت 32 لاعبا لهذه المواجهة.

وبذلك يتأكد غياب محترفي الهلال المغربيين عادل الهرماش ويوسف العربي عن المشاركة مع الهلال في بطولة الرياض الدولية لكرة القدم التي ستقام في الفترة من 10 – 17 رمضان المقبل بمشاركة الهلال والاتفاق والاسماعيلي المصري والمريخ السوداني.

Alriyadh

محمد305 المطيري 29-07-2011 10:05 PM

كنا نتمنى نشوف الاجانب بالبطوله الوديه لمعرفة مستواهم

لاهنت على الطرح


الساعة الآن 03:53 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64