![]() |
بن مساعد : آخر فرصة لعزيز وعودته قرار من سامي والمدرب !
http://www.hihi2.com/contents/newsm/15562.jpg
كشف الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر صفحته الشخصية على تويتر أن قرار عودة اللاعب خالد عزيز للتدريبات مرة أخرى مع الفريق هو قرار يتحمله المدرب وسامي الجابر وزملاء اللاعب حيث قال " الذي حصل انه بعد لقاء أخي عبدالله يحفظه حول لي الموضوع فحولته للجابر والمدرب لاتخاذ ما يرونه مناسبا وقد قرروا إعادته " وأضاف قائلا " وعلمت أيضا كما ذكر البيان الصادر من المركز الإعلامي أن تدخل زملاؤه اللاعبين ساهم في هذا القرار، ولكن مسؤولية رجوعه بالنسبة لي يتحملها سامي والمدرب وأتمنى أن يستغل خالد هذه الفرصة الأخيرة وان لا يخذل جماهير النادي ولا سامي والمدرب ولا زملاءه اللاعبين وان يجبرنا على التجديد معه" وحول موضوع الشهراني قال " موضوع الشهراني يتولاه حاليا الأخ حسن الناقور وأتوقع أن الأيام الخمسة القادمة ستحدد نتيجة هذا الأمر " |
| الساعة الآن 04:02 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .