::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الصور والخلفيآت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   بعيد الهقاوي جرب الطريقه ^ــ^ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=26645)

بنت دار زايد 17-09-2011 12:16 AM

بعيد الهقاوي جرب الطريقه ^ــ^
 
بهذه الطريقة تستطيع تقوية اشارةروتر او مودم الوايرلس الذي لديك بفعالية و لن تحتاج الا لعلبة كولا و اتباع الخطوات التالية:

http://4.bp.blogspot.com/-gIhbkgnKBT...25281%2529.jpg
1- قم باخلاءالعلبة من محتواها و بتنضيف

http://2.bp.blogspot.com/-bg0pHWVUVx...25282%2529.jpg
2- قم بازالة غطاء العلبة كما في الصورة

http://2.bp.blogspot.com/-wXcGk58NMl...25283%2529.jpg
3- قم بقطع الجزء السفلي من العالبة

http://1.bp.blogspot.com/-OZOXWldpiK...25284%2529.jpg
4- قيم بقطع الجزء العلوي مغ الحرص على ابقاء جزء صغير غير مقطوع

http://1.bp.blogspot.com/-GNff4I2nqW...25285%2529.jpg
5- قم بقطع العلبة من المنتصف بشكل عمودي

http://2.bp.blogspot.com/-8hSn_2W42o...25286%2529.jpg
6- ضع مادة لاصقة او علكة لتثبيت العلبة على المودم مع ادخال اريل او انتينا المودم داخل ثقب العلبة كما في الشكل

http://3.bp.blogspot.com/-77Ts6EBcbH...25287%2529.jpg
7- تمتع باشارة قوية و تصل الى اماكن ابعد من ذي قبل


بعيد الهقاوي 17-09-2011 12:25 AM

:)المشكلة ان المودم عند جيراني

يعني انا ماعندي إلا اريل استقبال ( يعني لص ويرلس انا)

بس مايمنع احاول مع ولد جيراني اقول له ان هالطريقة تزيد سرعة جهازة,,

مع اني تطورت الحين , واشتريت ايفون :)
يعني مفروض مااعطي اللابتوب وجه الفترة هذي,, حتى بالأيفون احول اسرق اتصالي الوايرلس, وماغير اتلصص جنب جدار جيراني اغديه يجيني شوي ريحة انترنت.


بكرى ان شاءالله اشتري بيبسي بريال ونصف ونصف الريال الباقي اشتري فيه علوك عشان اسوي التجربه واعطيها ولد جيراني يركبها على الويرلس.

انثى المطر 17-09-2011 12:43 AM

معقوله بقول لخوي ماعني ماهقيت يطيع اسوي شي بالجهاز

بنت دار زايد 17-09-2011 12:48 AM

ههههههههههههه
مبروووووووك اي قون وانا اقول وين مختفي هالايام
انثى
لا تتوهقين ^ـ^

بعيد الهقاوي 17-09-2011 12:55 AM

مو ايقون
انا اشتريت ايفون
الأيقون هذا يمكن جهاز جديد مااعرفه ههههههههههه

وكنت مختفي قاعد اقنص جرابيع وضبان..

انثى المطر الطريقة صحية , وتزيد قوة البث وبإمكانك تجربتها أيضا مع القصدير, يعني يكون بوضع بث نفس طريقة طبق الإستقبال الفضائي( الدش).

انثى المطر 17-09-2011 01:07 AM

بسويها شكلي

لا بسويها وهم نايمين بنت زايد حتى لو صار ماصار محد يكتشف جريمتي :)

بنت دار زايد 17-09-2011 01:09 AM

اي قون هذا اسم الدلع حق اي فون<<< ترقع
ماشاء الله عيل نزل لنا من هالرحله
ترا الحين عادي تعودت اشوف ضبان وجرابيع *ــ*

بعيد الهقاوي 17-09-2011 01:15 AM

المشكلة ان تصويري من الأيقون والأيقون بلوتوثه مايتناسب مع بلوتوث اللاب دوب,,
بس اشوف واحد من تقنيين المنتدى مثل مستر جبل واسدح لكم بعض الصور الي جاد بها ايفوني.

فهد عيد الجبلي 17-09-2011 02:48 PM

^^
^^
^^

أخوي بعيد الهقاوي بخصوص وضع الصور من الأيفون للجهاز اللاب ما يحتاج للبلتوث ولا شيء

يوجد عدة طرق منها وضع كيبل الشحن من الأيفون للجهاز اللاب وراح تطلعلك الملفات مثل الفلاش

ليا وضعته بلاب راح يطلعك الملفات بس تأكد أنك تزيل الرقم السري أذا كان يوجد له رقم سري وخاصتن اول مره

أما بعدها عادي

بعيد الهقاوي 17-09-2011 05:38 PM

شكرا لك اخوي فهد على الإيضاح.


الساعة الآن 11:53 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64