![]() |
حلا يلفت الانظار خيال رووووعه..
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...f394b4af9a.jpg مقادير الحلى : 3 علب بسكويت أصابع زي إلي في الصورة 3 بكت بسكوت أوريو 16 حبة كيري ( معليش كثيرة ) 1 علبة جلي ليمون أصفر 1 علبة قشطة 4 ظروف دريم ويب 2 فنجان قهوة حليب سائل 1 ملعقة أكل كاكاو بودرة الطريقة : رصي البسكوت الأصابع حول صينية التشيز كيك http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة. http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...457d7fc636.jpg رصي في الصينية بسكوت الأوريو بعد ما تزيلي القشطة منها http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة. http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...2de846ce36.jpg حطي في الخلاط المقادير التالية : 2 ظرف دريم ويب + 2/1 علبة القشطة + 8 حبات كيري + 2/1 كمية بودرة الجلي + فنجان واحد حليب سائل بعدين صبي الخليط فوق البسكوت ورصي فوق الخليط بسكوت أوريو بس بقشطته هذي المره http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة. http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...efac362239.jpg بعدين حطي في الخلاط النصف الثاني من المقادير الباقية + ملعقة الكاكاو وصبيها فوق البسكوت http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة. http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...3de5820128.jpg الخطوة الأخيرة زيني الوجه ببسكوت أصابع مطحون خشن من نفس إلي في الأطراف وفستق مطحون http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة. http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...a3e69863df.jpg وخليها في الثلاجة بعد ماتغطيها أقل شئ 3 ساعات وهذي هي النتيجه http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة. http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...851f81cd41.jpg و بالعااافيه عليكم .. :) |
يمي يمي
اذكر سويته بس الجوانب حطيت كتكات لذيذه تسلمين وهوووووووجه |
جمووره
فديتك على الطله الغاااليه .. وربي اسعد كثير بردودكـ على مواضيعي لاخلا ولاعدم .... والشباب اللي طلو هنا متكبرين لايردووون :( |
شكلها لذيذه
يعطيكي العافيه يا : وهج ومشكوره وماقصرتي ولاهنتي تقبلي مروري |
مشاء الله شكله يجنن
عاد انا من زماااااان في خاطري اسوي حلا الكتكات |
سويتها قبل نفس الشكل بس من داخل تختلف بس من جد تعشين قلق تخافي تطيح ويخرب المنظر
تسلم ايدك |
| الساعة الآن 10:56 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .