::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   فتآفـيت (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=16)
-   -   حلا يلفت الانظار خيال رووووعه.. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=26699)

وهج 24-09-2011 04:02 AM

حلا يلفت الانظار خيال رووووعه..
 


http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...f394b4af9a.jpg


مقادير الحلى :
3 علب بسكويت أصابع زي إلي في الصورة
3 بكت بسكوت أوريو
16 حبة كيري ( معليش كثيرة )
1 علبة جلي ليمون أصفر
1 علبة قشطة
4 ظروف دريم ويب
2 فنجان قهوة حليب سائل
1 ملعقة أكل كاكاو بودرة



الطريقة :
رصي البسكوت الأصابع حول صينية التشيز كيك



http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...457d7fc636.jpg

رصي في الصينية بسكوت الأوريو بعد ما تزيلي القشطة منها



http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...2de846ce36.jpg

حطي في الخلاط المقادير التالية :
2 ظرف دريم ويب + 2/1 علبة القشطة + 8 حبات كيري + 2/1 كمية بودرة الجلي + فنجان واحد حليب
سائل بعدين صبي الخليط فوق البسكوت
ورصي فوق الخليط بسكوت أوريو بس بقشطته هذي المره



http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...efac362239.jpg

بعدين حطي في الخلاط النصف الثاني من المقادير الباقية + ملعقة الكاكاو وصبيها فوق البسكوت



http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...3de5820128.jpg

الخطوة الأخيرة زيني الوجه ببسكوت أصابع مطحون خشن من نفس إلي في الأطراف وفستق مطحون



http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...a3e69863df.jpg

وخليها في الثلاجة بعد ماتغطيها أقل شئ 3 ساعات

وهذي هي النتيجه

http://www.tnahed.com/vb/images/stat.../wol_error.gifانقر على هذا الشريط لعرض الصورة كاملة.
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...851f81cd41.jpg





و بالعااافيه عليكم .. :)

* جمرة مطير * 24-09-2011 12:19 PM

يمي يمي

اذكر سويته بس الجوانب حطيت كتكات

لذيذه

تسلمين وهوووووووجه

وهج 24-09-2011 01:54 PM

جمووره

فديتك على الطله الغاااليه ..

وربي اسعد كثير بردودكـ على مواضيعي

لاخلا ولاعدم

....


والشباب اللي طلو هنا متكبرين لايردووون :(

الغفيلي الصغير 24-09-2011 08:13 PM

شكلها لذيذه
يعطيكي العافيه يا : وهج
ومشكوره وماقصرتي
ولاهنتي تقبلي مروري

بنت دار زايد 24-09-2011 09:17 PM

مشاء الله شكله يجنن
عاد انا من زماااااان في خاطري اسوي حلا الكتكات

انثى المطر 14-12-2011 05:57 PM

سويتها قبل نفس الشكل بس من داخل تختلف بس من جد تعشين قلق تخافي تطيح ويخرب المنظر

تسلم ايدك


الساعة الآن 10:56 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64