![]() |
زوجي العزيز : جب مقاضي سرابيتك!!
السلآآآآم عليكم
اخبآركم اليوم وانا اخذ جولتي مع الشيخ قوقل .. واشوف لكم لستة طلبات اعجبتني طريقتها واسلوووبها http://dc17.arabsh.com/i/03426/zc0ku7im8ber.jpg هههههههههههههههههههههههههههههههاي http://msa6el.mbc.net/vb/images/smilies/lol.gifhttp://msa6el.mbc.net/vb/images/smilies/lol.gif ركزووووا على رقم 10 http://msa6el.mbc.net/vb/images/smilies/lol.gif نشوفكم على خير http://msa6el.mbc.net/vb/images/smilies/lol.gif |
ههههههههههههههههههههههههههه
بعد تباه يصرف على الجيرااااااااان يسلموووووووووو على الطرح المضحك |
بنت دار زااايد
فديت طلتك الغاااليه ويكفيني في الموووضوع ردكـ الله يجبر بخاااطركـ دمتي بخير دائم |
رسالة تنرفز وترفع الظغط هههههههههههههه
بس حلوة جابت نتيجة عالم حواء خففت من حدة غضبي ههههههههههههههههههه |
بعيد الهقاوي
وليش تنرفز وترفع الضغط رساله موجهه لزوجه وهي رافعه الكلفه بينهم واسلووووبه عجبني مررره .. تسلم على المرور الطيب دمت بخير |
لا لاتتوهقين وتسوينها مع زوجك باكر,,
لان فيها نوع من التشمت والانتقاص ومتى مادخل مثل هالاسلوب بين اثنين سواء زوجين او حتى اصدقاء يكون فيه تجريح وانتقاص,, وشكرا. |
هههههههههه
لالا لازم كذا ويكووون عنده روووح رياضيه ولا فلا ... ,,, بعيدالهقاوي تهقى يزعل .. لالا اذا شمالي يكووون صدره وسيع .. ماااعليه |
ياختي هاذي مره ترفع ضغطه :(
ومره تضحكه :) لا عز الله جننته :) |
جو ورقه المقاضي نكته
بس في نقاط باين دابل جبدها هههههههههه يسلموا وهج |
هلا انثى هلا جموره
اعتقد مااااغثه الا كرشته وصلعته الله لايبلانا هههههه |
| الساعة الآن 09:10 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .