::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس شعراء وقصائد الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   صدفه بعيني (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=27633)

ابن جغيثم 30-03-2012 07:25 AM

صدفه بعيني
 
صدفه بعيني
جيتك بلهفة شوق ظامي القياك=
وانته سراب مر صدفه بعيني
معك ابتديت وصار مبداك منهاك=
ياللي زرعت الحب والودفيني
علمتني حبك وانا كيف ابنساك=
منسى دروس الحب بينك وبيني
عش لحظة الماظي تذكر من أغلاك=
تلقي غلاك بوسط جوفي دفيني
لك بيت في قلبي وعيني ولااكفاك=
مسكنك في عيني انا منك ويني
يازين جاوبني تراي اتحراك=
واقف مع الذكرى وقلبي حزيني
ابن جغيثم

فهد عيد الجبلي 30-03-2012 08:59 AM

صح الله لسانك أخوي بن جغيثم

مدد لا عدد

وبأنتظار جديدك القادم
تقبل مروري المتواضع

ابن جغيثم 30-03-2012 09:55 AM


عزيزي فهدعيدالجبلي
صح بدنك وابشربالخير طال عمرك
ومرورك يشرفني:lv:

جبرني غلاك 30-03-2012 02:46 PM

صح لسانك
يقول الشاعر ً
اروح لمكانن خابرة خابرة ياتية // أسوق القدم صوبة وهي مالها حاجة
عسي ما دا عاني للمجي يدعية // واشوفة وانا ما ودي اسبب احراجة
أحبة ولا أبغضتة علي شي يسوية // ولا زالت أرقاب الرجا فية منعاجة
الله يهديك قلبت المواجع علينا

ابن جغيثم 04-04-2012 08:09 AM

سلامة قلبك //جبرني غلاك

سلمت ودمت

* جمرة مطير * 04-04-2012 08:28 PM

وقلبي حزيني..

صح لسانك الف شاعرناا

نص جميل استمتعت بقرااااءته

sultanyui 05-04-2012 08:55 AM

صح لسانك ..

وبأنتظار جديدك ..

ابن جغيثم 07-04-2012 02:48 AM

جمرة مطير صح بدنك

مرورك اجمل

ابن جغيثم 07-04-2012 02:51 AM

sultanyui

صح بدنك طال عمرك


الساعة الآن 10:04 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64