![]() |
صدفه بعيني
صدفه بعيني ابن جغيثمجيتك بلهفة شوق ظامي القياك= وانته سراب مر صدفه بعيني معك ابتديت وصار مبداك منهاك= ياللي زرعت الحب والودفيني علمتني حبك وانا كيف ابنساك= منسى دروس الحب بينك وبيني عش لحظة الماظي تذكر من أغلاك= تلقي غلاك بوسط جوفي دفيني لك بيت في قلبي وعيني ولااكفاك= مسكنك في عيني انا منك ويني يازين جاوبني تراي اتحراك= واقف مع الذكرى وقلبي حزيني |
صح الله لسانك أخوي بن جغيثم
مدد لا عدد وبأنتظار جديدك القادم تقبل مروري المتواضع |
عزيزي فهدعيدالجبلي صح بدنك وابشربالخير طال عمرك ومرورك يشرفني:lv: |
صح لسانك
يقول الشاعر ً اروح لمكانن خابرة خابرة ياتية // أسوق القدم صوبة وهي مالها حاجة عسي ما دا عاني للمجي يدعية // واشوفة وانا ما ودي اسبب احراجة أحبة ولا أبغضتة علي شي يسوية // ولا زالت أرقاب الرجا فية منعاجة الله يهديك قلبت المواجع علينا |
سلامة قلبك //جبرني غلاك
سلمت ودمت |
وقلبي حزيني..
صح لسانك الف شاعرناا نص جميل استمتعت بقرااااءته |
صح لسانك .. وبأنتظار جديدك .. |
جمرة مطير صح بدنك
مرورك اجمل |
sultanyui
صح بدنك طال عمرك |
| الساعة الآن 10:04 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .