::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الرياضة العربية والعالمية (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   الف مبروك نادي الشباب على دوري السعودية (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=27695)

الليث 15-04-2012 01:40 AM

الف مبروك نادي الشباب على دوري السعودية
 
http://www.sportksa.net/main/images/...ad/shabbba.jpg





انتهت الحكاية .. وفاز نادي الشباب بالدوري رقم 37 في تاريخ الكرة السعودية, والذي سلم كأسه لأول مرة أحمد عيد المكلف بإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور أعضاء اللجنة المكلفة.

الشباب اضاف لسجله اللقب السادس بعد أن تمكن من الفوز خمس مرات سابقة في أعوام 1991,1992,1993,2005,2007 وتمكن الشباب من تحقيق اللقب لثلاث مرات متتالية كأول فريق يحقق هذا المنجز قبل أن يعادل الاتحاد الرقم في أعوام1999,2000,2001.

ويعتبر الشباب ثالث الأندية الأكثر حصولاً على الدوري بجانب النصر ست مرات, ويفصله لقبين عن الاتحاد الذي فاز باللقب 8 مرات, في حين يتصدر الهلال بـ13 لقب دوري.

انثى المطر 15-04-2012 01:50 AM

مبروك لاخوي على فوزهم

يعشق الشباب بشكل غير


شكرا للخبر :)

الليث 16-04-2012 02:19 AM

مشكور ياخوي


الساعة الآن 04:56 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64