![]() |
خطاك نساني غلاك ونسيتك؟ ؟؟
خطـاك نسانـي غـلاك ونسيتـك
وانت تعرف لاقفيت عيب التفت خلف والله التبطـي ماخضعـت ورجيتـك قصي شنب رجل(ن)يبي ايهينه الولف أن شفتني مريت وان كـان جيتـك ماني من اللي بالقاء رايهـم صلـف صحيح بقصى حدب الاظـلاع بيتـك قبل تخون وتطعن الحـدب بالشلـف تذكر وش اللي قلت واللـي عطيتـك قلت لك ماعندي من اليا الى الالـف اليتك حفظت اللي لك أبديـت اليتـك ان كان ماصرتي على دقـة السلـف الكـن اذا بالـدرب صدفـه القيتـك ماقول لك سـلام ياخايـن الحلـف |
صح لسان الشاعر
ولاهنتي ريم على الاختيار الذوووق |
تسلم يافيصل...
نورت صفحتي بمرورك العطر اخوووي .. دمت بكل وووووووود..^__^ |
| الساعة الآن 11:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .