::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   أربع خناجر !! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=3759)

بنت مطير 23-12-2007 03:50 AM

أربع خناجر !!
 
أربع خناجر

مشكلة لا جات حاجتك بيدين البخيل
ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه
ومشكلة لا صرت مطعون بكفوف الدخيل
في ظهرك أربع خناجر وبالصدر أربعه
ومشكلة لا ضاق بالوقت رجالٍ ثقيل
يطلب أحبابه وعيا زمانه ينفعه
ليت ربي ما يحاسب خليلٍ من خليل
دام ما للحظ فزعه وللوجه أقنعه
ودام ما للعذل تالي وما بالحيل حيل
الغلا سم نذوقه ومرٍ نجرعه
نحتري فيه اللقا والحصيل اهو الحصيل
مثل حلم ما تحقق وعييت اقطعه
كني اللي حط بشفاه من جمر المليل
لا قدر يرميه للناس و ازرى يبلعه
والظروف اللي حدتني لنيران وفتيل
عرضت دمع المحاجر لشيٍ يجزعه
والمدامع بالغلا لا تحال ولا تحيل
والمشاكل كل ما جات جات مجمعه
اعذلوني عن هوا النفس وعيوني تخيل
في حبيب ما تركته ولازلت اتبعه
مغرم في حب مثله ولا ارضا له بديل
عيني تشوفه وقلبي يجوع ويشبعه
ذاك كل ما زان بالي وطالعت النخيل
ما ذكرت الا ثباته بوقت الزعزعه
ما هو الا قطعةٍ من حشى قلب عليل
وما مني الا قطعةٍ منه مخلوق معه
لا جميل شفت قبله ولا بعده جميل
العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه
والله انه لو طلبني اطلوع المستحيل
لطلعه منيه مناك يعني لطلعه
ما علي من الملامه ولا هرج الهبيل
مشجع الرجال لا ثار غيره مشجعه
في عيون اللي عشقني ولا جاني هزيل
الله اللي حط عشقه بقلبي وزرعه
لو سكت ينطق له الصم والدنيا تسيل
وان حشى لو يمشي المزن يا قف يسمعه
سلسبيل من شفاته يخالط سلسبيل
معمعه بسكات واحلى سكات بمعمعه
ما هقيت ان اكبر الليل يمرح بالجبيل
لين شفته شوف عيني بكفه يرفعه
وان حييت وما بقى لي معه يا كود ليل
لسهره بأول غروبه وأموت بمطلعه
والله ان العشق جمره وطاحت بالشليل
وان حصل ما طاعك الوقت بحبابك طعه
من هو اللي علًم اعداي نكران الجميل
ومن هو اللي خان خلي وحاول يقنعه
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل
يا عسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يا معرض قلب الاحباب للدرب الطويل
السعه لا بارك الله بالضيق السعه
والله ان الوقت قاسي وانا ماني ذليل
واشهد ان الرجل مرات ظنه يخدعه
وانتم تعذلون خفاق بعيون العديل
ما رحمتم نار جرحه وحيرة مدمعه
والسوالف ليلها ليل والحايل يحيل
والمشاكل مشكله مشكله متجمعه
مشكلة لا خانك الوقت بالحمل الثقيل
لو زرعت الزرع هوج العواصف يشلعه
ومشكله لا صار عذالك ما يبرد غليل
لا ترده طيب كلمه ولاحدن يمنعه
ومشكله لا صرت مطعون بكفوف الدخيل
في ظهرك أربع خناجر وبالصدر أربعه

للشاعر / حامد زيد

جامعية 23-12-2007 05:06 PM

شكرا اختي بنت مطير على النقل
صراحه اختيار موفق للشاعر المبدع حامد زيد
تقبلي مروري خيتووو
دمت كما تحبي

بنت مطير 24-12-2007 02:12 AM

يعطيج العافية اختي جامعية على

المرور

يسلموووووووووو خيتووووو

گہٍـرستہآلهہ 24-12-2007 02:40 AM

صح لسان حامد
وسلم يمناج على النقل
ابيات قمى في الروعه

دمتي مبدعه في سما الجبلان

الملعبي 24-12-2007 05:32 AM

طاب منقولك

وصح لسان الشاعر حامد زيد


احسنتي الاختيار

تقبلي مروري


الملعبي

بنت مطير 27-12-2007 01:35 AM

يعطيج العافية اختي عذاري على المرور


نورتي صفحتي المتواضعة يا بنت العم


يسلمووووووووووووو خيتووووووووو

بنت مطير 27-12-2007 01:36 AM

مشكووووور اخوي الملعبي

على المرور الجميل

يسلمووووووووووو خيوووووووو


الساعة الآن 02:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64