![]() |
ســـــــــــــــــــــــــــر يا قـلم
سر ياقلم وكتب بحبـرك قصايـدومن الحروف الغالية طب وأختار
اكتب ثلاث ابيـات فيهـا فرايـدابيات شعر (ن) ميزت بين الاشعار فيها مـن الاشـواق باقـة معايـدوفيها سلامي مع تحيـة ومقـدار لصاحب اللي شـب فـي الوقايـدله مدتن مارد لي عنـه الاخبـار ونا همومـي مـن غيابـه تزايـدمدري زعل ولا تحدتـه الاقـدار وبنشر ابياتي في وسـط الجرايـدعسـاه يقراهـا ويقبـل بالاعـذار |
وبنشر ابياتي في وسـط الجرايـد.......عسـاه يقراهـا ويقبـل بالاعـذار
ياسلام ياسلااام صح لسان كاتبها وسلمت ايد ناقلها |
سلمت اخوي صافي الا حساس
على المرور والتواصل يعطيك العافيه |
سعود777
كعادتك دائما تأتي بالشيء النادر والرائع تقبل تحياتي اخوك الملعبي |
مشكور اخوي الملعبي
حسن تواصل يعطيك العافيه |
| الساعة الآن 10:14 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .