::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الأثاث والديكور (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   دوااوين روووعه...........؟؟ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=6859)

* جمرة مطير * 15-04-2008 03:22 PM

دوااوين روووعه...........؟؟
 
اسعد الله اوقااتكم اخوااني
واخوااتي

اول مشااركه لي بهالقسم
انشالله تعجبكم
؟؟؟

شاالوووا خياامكم والدوااوين الخارجيه
وااسوووا اعمااركم بهالصووور
وجددواااا ديكوور المجاالس الداخليه

يمكن
اقوول يمكن
تتحسن نفسيااتكم
ههههههه
اخليكم مع الصوور


http://www.hawahome.info/uploaded/33046/1153783343.jpg


http://www.hawahome.info/uploaded/33046/1153783970.jpg


http://www.hawahome.info/uploaded/33046/1153786032.jpg


http://www.hawahome.info/uploaded/33046/1153789008.jpg


http://www.hawahome.info/uploaded/33046/1153789328.jpg


http://www.hawahome.info/uploaded/33046/1153789861.jpg


انشالله تعجبكم
بس

الجارح 15-04-2008 03:27 PM

رائعه جدا جدا

تشكرين اختي جمرة مطير على هالصور الطيبه والدواوين الحلوه

وبالنسبة لي اخترا اااخر ديوانيه < جازتلي هههههههههههه

يعطيك الف عافيه وما قصرتي

تقبلي تحيات ا
اخوووك
الجارح

* جمرة مطير * 15-04-2008 04:09 PM

مرحباا ميوووون يالجاارح
نورتناااا

والله ذوووقك مووبهين
شييي بصرااحه

عقبااال مااتحطهااا في بيت المستقبل
ياارب

< الصدقي > 16-04-2008 06:23 PM

يا زين الاول

يكفي اضائته الطبيعيه . .

ولو الشباك اكبر كان احسن واحسن

يسلموو جمره

* جمرة مطير * 17-04-2008 12:48 AM

مرحبااا الف
اخووي الصدقي
نورتنااااا

سلطان الجبلي 17-04-2008 07:45 PM

جمرة مطير


رائعة جدا الدواوين ... المجالس ... سلمتي لنا

بما تنقلين لنا من الروائع الدائمة .... ودام تميزك وعطاءك

ارجو ان تختاري لي مجلس .... ومن تميز الى تميز اجمل



تقديري وتحياتي

اخوكـــــــــــــــــ

سلطان الجبلي

* جمرة مطير * 18-04-2008 12:26 AM

هلاابك اخووي سلطاان

نورتناااا واخجلتناااا بتعليقك

ومجلسك بيكوون من تصميمي انااااا
بيكووون فللللللللللللللله واناااا امك


شكرااا يااسلطان
؟؟
؟

بنت الرجال 30-04-2008 01:01 PM

جهود طيبه

يعطيك الف عافيه

* جمرة مطير * 30-04-2008 06:10 PM

يعافيك
اختي الغاااليه
الجبليه

ونورتيييناااااااا

فخر الحمادين 08-05-2008 12:23 PM

دوواوين فعلا بقمة الروعه..

يسلموو الاياادي خيتوو..


الساعة الآن 05:09 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64