::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الكمبيوتر والبرامج (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   .."{شنو نكك بـالماسنجر اليوم}".. (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=7993)

зтнов 21-07-2008 04:59 PM

.."{شنو نكك بـالماسنجر اليوم}"..
 

}..

بــدون مقدمــآت..

إلموضوع بــآين من إلعــنوآن..


كــل عضو.. يحطـ هونــ التوبيكـ حق المـآسن


ولأزم يحط الكود وصورتــه.. =)..

..{ same this }



يعني الحين انا توبكي اليوم

التوبك بالصورة ..

http://up.do7a.com/get-7-2008-do7a_com_giom19e5.gif


التوبك : [c=55]ڪل مآشفت فيسڪ[c=15] ...[/c]تصــيبني[c=15]▪▫[/c] آآوـم الضحڪﮧ[c=15]..~[/c][/c]

البرسونال : ههههههههه .. اشهدواااااااا اشهدواااااااا قالت بتسلفني 150 دينار << وهقتها



وووبس ..‘

غلا 21-07-2008 06:00 PM

يسلمووو خيتووو على الموضوع


والله انا كل يووم توبك


بس توبكي اليوووم هذا


http://www.dlooah.com/vb/uploaded/223_1182070370.gif



·$4· °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°·$1 ج ــــبتهــــا ·$4ع ــــلـــــــى·$1 الـ ج ــــــــــرح ·$4·$4 °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°



تقبلي مروري

зтнов 21-07-2008 06:08 PM

ولكم


مشكووووور عالاضافة


منورة يالغلا

فواز بن لامـي 21-07-2008 09:21 PM

اوو موضوع حلو


بس ماعرف انزل التوبك


مشكله

зтнов 21-07-2008 10:12 PM

امممممممم

اذا تبي الصورة يعني

سهله يالغلا


افتح صفحة ايميلك

واضغط عالكيبورد >> prtsc sysrQ


روح للرسام كلك يمين >> لصق وحدد الصورة وبس


^_^

يارب استوعبت

<< ماتعرف تفهم

الامبراطوره 22-07-2008 01:15 AM

يسلمووو خيتووو جنون


على المـــــــــــــــوووضوع


انا صــــــــــراحه تعبت من كثر مااغير التــــوبك



اخر شي حطيت


مولازم الـــــــــــــــواحد يحط تـــــــوبك:)




بس صارلي فتره احط هالتــــــــــــــوبك


http://up.jro7i.com/jro7i2/23e0811017.bmp



هذا الكــــووود

۰•● [c=#C60000] مومهم اني أمر [c=1].. [/c] المهم اذا مريت في [c=14]∞[/c] [c=1]داخلك[/c] [c=14] ∞ [/c] اترك أثر [/c] ●•۰

зтнов 22-07-2008 01:17 PM

بـــآآكـ


http://up.do7a.com/get-7-2008-do7a_com_4qz7ui2z.gif

التوبك :
اقتباس:
[a=#A80000][c=14]عًَِشٌآقٍَيَِ كٌثآرًَِ [/c][/a] [c=#A80000]{ [c=1].. لَكَنٌِ [/c] ~ آنُتٍَ[c=14] مَعٌجٍَِبًنٌيِ[/c] ![/c]


جرح الغلآ 23-07-2008 06:51 PM

سسلمت يمنــآك عنوني

روعه الفكرآ بروعتك ^_^



[c=15]صِدَُقٍِوٍنٍيً مٍَآ مٍَلتِ " [c=45]عُيًنٍيً[/c] " سِوٍآهُآ[/c]

зтнов 13-08-2008 12:43 AM

بآآك



http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...3aab154f47.gif

الكود :
اقتباس:
[c=#808040]فراقـڪّ العـام .. [a=58]{[/a] تكفـى لا يجـي " [c=58]دوره[/c] "[/c]



الساعة الآن 07:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64