![]() |
.."{شنو نكك بـالماسنجر اليوم}"..
}.. بــدون مقدمــآت.. إلموضوع بــآين من إلعــنوآن.. كــل عضو.. يحطـ هونــ التوبيكـ حق المـآسن ولأزم يحط الكود وصورتــه.. =).. ..{ same this } يعني الحين انا توبكي اليوم التوبك بالصورة .. http://up.do7a.com/get-7-2008-do7a_com_giom19e5.gif التوبك : [c=55]ڪل مآشفت فيسڪ[c=15] ...[/c]تصــيبني[c=15]▪▫[/c] آآوـم الضحڪﮧ[c=15]..~[/c][/c] البرسونال : ههههههههه .. اشهدواااااااا اشهدواااااااا قالت بتسلفني 150 دينار << وهقتها وووبس ..‘ |
يسلمووو خيتووو على الموضوع
والله انا كل يووم توبك بس توبكي اليوووم هذا http://www.dlooah.com/vb/uploaded/223_1182070370.gif ·$4· °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°·$1 ج ــــبتهــــا ·$4ع ــــلـــــــى·$1 الـ ج ــــــــــرح ·$4·$4 °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •° تقبلي مروري |
ولكم
مشكووووور عالاضافة منورة يالغلا |
اوو موضوع حلو
بس ماعرف انزل التوبك مشكله |
امممممممم
اذا تبي الصورة يعني سهله يالغلا افتح صفحة ايميلك واضغط عالكيبورد >> prtsc sysrQ روح للرسام كلك يمين >> لصق وحدد الصورة وبس ^_^ يارب استوعبت << ماتعرف تفهم |
يسلمووو خيتووو جنون
على المـــــــــــــــوووضوع انا صــــــــــراحه تعبت من كثر مااغير التــــوبك اخر شي حطيت مولازم الـــــــــــــــواحد يحط تـــــــوبك:) بس صارلي فتره احط هالتــــــــــــــوبك http://up.jro7i.com/jro7i2/23e0811017.bmp هذا الكــــووود ۰•● [c=#C60000] مومهم اني أمر [c=1].. [/c] المهم اذا مريت في [c=14]∞[/c] [c=1]داخلك[/c] [c=14] ∞ [/c] اترك أثر [/c] ●•۰ |
بـــآآكـ http://up.do7a.com/get-7-2008-do7a_com_4qz7ui2z.gif التوبك :
|
سسلمت يمنــآك عنوني
روعه الفكرآ بروعتك ^_^ [c=15]صِدَُقٍِوٍنٍيً مٍَآ مٍَلتِ " [c=45]عُيًنٍيً[/c] " سِوٍآهُآ[/c] |
بآآك http://www.aljblan.net/upp/uploads/i...3aab154f47.gif الكود :
|
| الساعة الآن 07:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .