![]() |
ولـــــــــــــد عــمـــــــــي ,,,,,,,,,,
لــيته ولد عمــــــي يجيني واجيــــلــــه
حتى الاهل في حبنا مايشــــــكون لكن بعيد ومالنا اي حيــــــــله والموت لو عن حبي اليـــوم يدرون اشـــيل في قلبي همومن ثقـــيلـــــــــه واشـــكي على الي بالمحبـــه يعــرفون الله يســــاعد هالقلوب العـليــــــلــــــه والله يجمع شمل منهم يـــحبـــــــون حب الشـــــرف كلن يبيــــه ويجــيــــلــــه حبن على وضح النقـــــا فيــــــه مفتووون حبيت انا فيـــه الخــصـــال الحــمــيــــده الي على فعل المراجل يعــــيــــنون واحــب انا درب السنع والفـــضــــيلــــه وماني من الي للمشـــاعر يهيـــــنوووون وسسسلامتكم |
الله يســــاعد هالقلوب العـليــــــلــــــه
والله يجمع شمل منهم يـــحبـــــــون الله الله يادمعه اخيااار مميز يالغلااا |
دمعه000ناقه
مازالت اختياراتك تتمحور حول الفراق والحرمان والقلب المتألم والا؟؟؟؟؟؟كيف تكونين دمعه كل الشكر موصول لاحساسك بن معرقب |
لــيته ولد عمــــــي يجيـــني واجيــــلــــه
حتـــى الاهــــل في حبنـــا مايشــــــكون لكــن بعيـــــد ومالنــــا اي حـــيــــــــله والمــوت لو عـــن حبي اليـــوم يدرون اشـــيل في قلبي همومن ثقـــيلـــــــــه واشـكي على الي بالمحبـــه يعــرفون الله عليج يادمعه جبتيها على الجرح صح لساااااااان شاعرتها وسلمت يمناج يالغلا تحياااااااااتي |
ويل قلبي من هالقصيده
هههههههههههههه والله اختيااار ولااروع من عضوه ولااروع, يسلمو على هيك اختيار. |
اي والله ياويل قلبي من هالقصيده اشهدني لاقريتها تدمع عيني
اشكركم كلكم على مروركم الكريم وعلى تعليقاتكم التي ادخلت السرور في قلبي دمتم بحفظ الله |
قصيده روعه
ذكرتيني بالقصيده هذي: ياهلي زينة العرس حطوها ,,,,,,فوق بيت صويحبي كامل الزيني طويله بس روعه اختيار رائع ومميز كما عوتينا تقبلي تحياتي الملعبي |
الله الله
يادمعه على هالاختيار والله يقرب البعيد قولي امين لا هنتي |
شكرا لك يالملعبي عالمرور والتعليق
وشكرا لك ياشجاع وانا اقووول اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن مافي شي صعبن على الله |
صح أختيارك أختي دمعه
وصح لسان شاعرها تقبلي مروري أخوك هشام المطيري |
| الساعة الآن 12:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .