::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   ولـــــــــــــد عــمـــــــــي ,,,,,,,,,, (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=8444)

دمعة ناقة 19-08-2008 11:11 PM

ولـــــــــــــد عــمـــــــــي ,,,,,,,,,,
 
لــيته ولد عمــــــي يجيني واجيــــلــــه

حتى الاهل في حبنا مايشــــــكون

لكن بعيد ومالنا اي حيــــــــله

والموت لو عن حبي اليـــوم يدرون

اشـــيل في قلبي همومن ثقـــيلـــــــــه

واشـــكي على الي بالمحبـــه يعــرفون

الله يســــاعد هالقلوب العـليــــــلــــــه

والله يجمع شمل منهم يـــحبـــــــون

حب الشـــــرف كلن يبيــــه ويجــيــــلــــه

حبن على وضح النقـــــا فيــــــه مفتووون

حبيت انا فيـــه الخــصـــال الحــمــيــــده

الي على فعل المراجل يعــــيــــنون

واحــب انا درب السنع والفـــضــــيلــــه

وماني من الي للمشـــاعر يهيـــــنوووون

وسسسلامتكم

* جمرة مطير * 19-08-2008 11:31 PM

الله يســــاعد هالقلوب العـليــــــلــــــه

والله يجمع شمل منهم يـــحبـــــــون


الله الله

يادمعه اخيااار مميز يالغلااا

وخيذة الضحى 19-08-2008 11:49 PM

دمعه000ناقه

مازالت اختياراتك تتمحور حول الفراق والحرمان
والقلب المتألم
والا؟؟؟؟؟؟كيف تكونين دمعه


كل الشكر موصول لاحساسك


بن معرقب

گہٍـرستہآلهہ 20-08-2008 01:30 AM

لــيته ولد عمــــــي يجيـــني واجيــــلــــه

حتـــى الاهــــل في حبنـــا مايشــــــكون

لكــن بعيـــــد ومالنــــا اي حـــيــــــــله

والمــوت لو عـــن حبي اليـــوم يدرون

اشـــيل في قلبي همومن ثقـــيلـــــــــه

واشـكي على الي بالمحبـــه يعــرفون



الله عليج يادمعه

جبتيها على الجرح

صح لساااااااان شاعرتها

وسلمت يمناج يالغلا

تحياااااااااتي

بعيد الهقاوي 20-08-2008 01:55 AM

ويل قلبي من هالقصيده
هههههههههههههه

والله اختيااار ولااروع من عضوه ولااروع,
يسلمو على هيك اختيار.

دمعة ناقة 20-08-2008 02:51 AM

اي والله ياويل قلبي من هالقصيده اشهدني لاقريتها تدمع عيني



اشكركم كلكم على مروركم الكريم وعلى تعليقاتكم التي ادخلت السرور في قلبي


دمتم بحفظ الله

الملعبي 20-08-2008 08:51 AM

قصيده روعه


ذكرتيني بالقصيده هذي:



ياهلي زينة العرس حطوها ,,,,,,فوق بيت صويحبي كامل الزيني



طويله بس روعه


اختيار رائع ومميز كما عوتينا


تقبلي تحياتي


الملعبي

شجاع الهيت 20-08-2008 01:34 PM

الله الله

يادمعه على هالاختيار

والله يقرب البعيد

قولي امين

لا
هنتي

دمعة ناقة 20-08-2008 11:02 PM

شكرا لك يالملعبي عالمرور والتعليق


وشكرا لك ياشجاع وانا اقووول اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن




مافي شي صعبن على الله

هشام الظويفري 21-08-2008 02:56 AM

صح أختيارك أختي دمعه

وصح لسان شاعرها



تقبلي مروري

أخوك هشام المطيري


الساعة الآن 12:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64