::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عَلمني كٍيفْ آتْرٍكْ يَدٍكْ فٍيْ عَزْ حٌبيْ بِكْ~ (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=9037)

جرح الغلآ 30-09-2008 09:21 PM

عَلمني كٍيفْ آتْرٍكْ يَدٍكْ فٍيْ عَزْ حٌبيْ بِكْ~
 
اتعبتني في البعد احبك وانت جافيني
وتعبت ابي اجفاك انا في عز حبي لك

تخطي..
علي لين احسك طحت من عيني
ويرفعك دمع(ن) للسماح اختار منديلك
ازعل..
وشف قلب الرضى جاء بينك وبيني
ماشفت أغرب من خطاك يرد قلبي لك
تغيب ..

وأسأل وين انا مدري انا ويني
اثري من الحزن اكثري بالوهم ماشي لك

غصب(ن) علي ماهو رضى..
تاهت عناويني
مني وكلي هارب(ن) برضاي مني لك
اسالك باللي كاتبك فيني وملغيني

ماودي اشكي ..
منك لكن ودي اشكي لك
معقوله انك انتي الطف من رأت عيني
قادر ..
تفرقني شتات ولااقدر امشي لك!!
مادمت قادر بالجفا تاخذيني
بايديني
علمني كيف اترك يدك في عز حبي لك

علي العجمي 01-10-2008 06:07 AM

غصب(ن) علي ماهو رضى..
تاهت عناويني
مني وكلي هارب(ن) برضاي مني لك
اسالك باللي كاتبك فيني وملغيني

ماودي اشكي ..
منك لكن ودي اشكي لك


صباح الخير

صح لسان شاعرها وتسلمين على النقل المميز يا جرح الغلا تقبلي مروري

جرح الغلآ 03-10-2008 10:51 PM

علي العجمي ..

تسلم

التميز كله توآجدك الرآئع ..

اشكرك يـ ذووووق .. دآمت اطلآلتك ~

هشام الظويفري 04-10-2008 12:20 AM

صح لسان شاعرها

وصح أختيارك أختي جرح


تقبلي مروري


أخوك هشام الظويفري

جرح الغلآ 04-10-2008 12:22 AM

هِشـآم


صح بدنك .. نورت بطلتك ,,

يعطيك ربي العآفيهـ دمت بود


الساعة الآن 08:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64