![]() |
قلبــــــــــــي يــبـــــــيـــــــــــك’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’
اشتاق لعيونك تخاطب عيوني
قلبي يبيك ولا يبي من يبوني ياليت ما تخيّب مشاعر ضنوني ولولاك ما زادت سبايب جنوني خايف على حبي بعينك يهوني لا من ذكرتك ما تغمّض جفوني وعاديت منهم عن هواك اعذلوني وغنيت بك أجمل مشاعر فنوني الناس يا خلي ترى يحسدوني والخد براقٍ ينير السكوني وإن جيتني كل البشر عايدوني خلك على قلبٍ يحبك حنوني ألطف على قلبٍ بحبك فتوني اشتاق لعيونك تخاطب عيوني |
|
رووعه
كالعآده مبدعه بهيك اختيآر سسسلمت يمنآك ولآشنتي :D |
صح أختيارك
أختي دمعة ناقه قصيده روعه تقبلي مروري أخوك هشام الظويفري |
الروعـــــــــــــه في حظوركم المشرف
اشكركم من كل قلبي |
| الساعة الآن 11:10 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .