![]() |
هــذي أبيـــات كتبتهــااا بنـاسبة إشتيــاقـــي لــ...
أقـــــووول : الشـــــوق مثـــل ( السكـــر ) وصــدري الكــوبــ .. وطـــاااريــــج لامــــن ( حــــركـــه ) داخــلي ذابـــ .. أتخيــــلج ... ويــــــذوبـــ ويــــــذوبـــ ويــــذوبـــ .. وأحـــــس بــــج فــــوق المعــــاااليــــق تنـــــــسابـــ .. وأفتــح لـج ( عـروقـي ) وتصــبح لـج دروبـــ .. مــن غـــير ( بــــوابــــه ) ومــن غـــير بــــــوابــــ .. وأتنفــــــسج ( بشـــويـــش ) يـادوبــ يـادوبــــ .. وأغمـــــض ( عيــــونـي ) وأشــــوفـــج بالأهـــــــدابــــ .. وســـلامتـــــكم اخــوكم / عــــزوز الجبـــلي |
عزوووز
والله ابدااع صح السانك يالجبلي غاية فالجمال واصلنا ايها الشاعر الكريم .. ولا تشح علينا محبتي لك |
صورة جميلة وتعبير أجمل
ياعزوزالجبلي صح لسانك وبأنتظار المزيد من الروائع لاتبخل علينا |
بصرااااااحه من اروع الافكار الشعريه الي قريتها
صور خياليه تجعلك وكأنك ترى مشاهد و صور حيه ونقل مباشر للفكره صح الله السانك ياعزوز وانا اقولك الـــــــــي الامــــــــــــــــــــــــــام |
صصح السانك ولاهنت
ابداع في ابداع ولاتحرمنا من جديدك |
آنـت مــبدع لآ تحــرٍمنه من جــديــدك !!
حــفيد آلــشعر !! |
هــــــــلا بـــك أخـــووي جاسم ولاهنــت ع المـــرور
وبعـــــــديـــن شـــنو شــاعـــر ترى كلهااا اربع ابيــات |
يشــرفنــي مــرورك اخـــووي جالي اللوايم والجميــل
هــــــو نقــــد لاهـــنت يالغـــلا |
صح لسانك اخوي وسمي ومشكور ياالغالي وننتظر ابداعك تقبل مروري
|
شهـــــــــااادهـ أعـــتزبهــااا خــــيتوو دمعـــه
وصــــح بــدنـــج يالغـاليــه وشــاكــر لــج حكــياتج الحلوين مــلاحظــه / حكــياتج اي : مــرورج :) |
| الساعة الآن 01:27 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .