![]() |
مسكن خياااااال !!!!
8 مرفق
السلام عليكم ...
طبعا عقب الغلا اللي حاش العقار وخصوصا الفلل أقترح تسكن بأرض الله الواسعة وتفرشها مثل الصور :) فكرة رووووووووووووعة الحقيقة .... أتركم مع الصور وتقبلوا تحياتي أخوكم *·~-.¸¸,.-~*الهـــــــــتان*·~-.¸¸,.-~* |
اي والله ياخوي صدقت
هالصور احلى من البيوت والله الصراحه جو ومكان ولا اروع يعطيك العااافيه ...وعساااك ع القووه |
|
والله خوش فكره بس مع جونا الحلو
اشوف انه مستحيل ::الهتان :: ما قصرت علي الصوور ,, |
|
مايحتاج كل هالديكورات
بيت شعر وخياام كافيه ههههههه يعطيك العافية والله على هالصور الي امتعتنا فيها. |
|
رووووعه وتوووحفه
يعطيك الف عافيه لاهنت |
|
يعطيك العافيه...............اخووي الهتان....
والله لو بيدي اني اسكن فيها .......راحه نفسيه.... ومشكوور على الصور .....سلمت يمينك |
| الساعة الآن 07:59 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .