::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الأثاث والديكور (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   مسكن خياااااال !!!! (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=9862)

الهتان 16-11-2008 03:02 AM

مسكن خياااااال !!!!
 
8 مرفق
السلام عليكم ...
طبعا عقب الغلا اللي حاش العقار وخصوصا الفلل
أقترح تسكن بأرض الله الواسعة وتفرشها مثل الصور :)
فكرة رووووووووووووعة الحقيقة ....
أتركم مع الصور
وتقبلوا تحياتي أخوكم *·~-.¸¸,.-~*الهـــــــــتان*·~-.¸¸,.-~*

مزاجيه 16-11-2008 03:10 AM

اي والله ياخوي صدقت


هالصور احلى من البيوت والله


الصراحه جو ومكان ولا اروع


يعطيك العااافيه ...وعساااك ع القووه

الهتان 16-11-2008 03:15 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجيه مشاهدة المشاركة
   اي والله ياخوي صدقت


هالصور احلى من البيوت والله


الصراحه جو ومكان ولا اروع


يعطيك العااافيه ...وعساااك ع القووه

لوووول والله وأنا ما أتغشمر ....
لو أنه بيدي سكنته ....
على العموم الله يعافيج
وشكرا على المرور الرائع

ضوح 16-11-2008 05:59 AM

والله خوش فكره بس مع جونا الحلو
اشوف انه مستحيل
::الهتان ::
ما قصرت علي الصوور
,,

الهتان 16-11-2008 06:11 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوح مشاهدة المشاركة
   والله خوش فكره بس مع جونا الحلو
اشوف انه مستحيل
::الهتان ::
ما قصرت علي الصوور
,,

لووووول لا مستحيل ولا شي الله يعافي مكيفات الماي
وعالعموم شاكر لج مروورج .......

بعيد الهقاوي 16-11-2008 06:41 AM

مايحتاج كل هالديكورات

بيت شعر وخياام كافيه ههههههه

يعطيك العافية والله على هالصور الي امتعتنا فيها.

الهتان 16-11-2008 06:49 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   مايحتاج كل هالديكورات

بيت شعر وخياام كافيه ههههههه

يعطيك العافية والله على هالصور الي امتعتنا فيها.

لوووووول لا وأنا أخوك لازم أنجاري الوقت
شاكر لك مرورك يا بعيد الهقاوي ...

فخر الحمادين 16-11-2008 10:12 AM

رووووعه وتوووحفه

يعطيك الف عافيه

لاهنت

الهتان 16-11-2008 10:24 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فخر الحمادين مشاهدة المشاركة
   رووووعه وتوووحفه

يعطيك الف عافيه

لاهنت

الله يعافيج يا فخر الحمادين
وشكرا على المرور الرائع

الــجــبــلــي 16-11-2008 08:20 PM

يعطيك العافيه...............اخووي الهتان....

والله لو بيدي اني اسكن فيها .......راحه نفسيه....

ومشكوور على الصور .....سلمت يمينك


الساعة الآن 07:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64