عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-2008, 11:38 AM   #6281
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية ضوح
ضوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
 المشاركات : 2,075 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عجيبه هالابيات

قالت وش المطلوب قلت اسمعيني
انا من اللوعات ياما تألمت

صبرت لين الصبر بيّح كنيني
وانتي ظلمتيني وانا ماتظلمت

وانا ومن جور الزمان وسنيني
مني اعلمها ومنها تعلمت

انتي تبين الصمت بينك وبيني
طيب احبك كيف تنقال في صمت !!

قولي احبك كذا صارحيني
او لمحي والعيب لو ماتفهمت

قالت المح قلت هاخلصيني
وتنهدت وتبسمت ثم تبسمت

قالت بلاش اقول طالع فعيني
وطالعت في عينه وسلهم وسلهمت

وحسيت شي يجرني مع يديني
وبغيت اطيح وفي يدينه تلزمت

وكنه يقول العشق فيكم وفيني
مع انه الساكت وانا ماتكلمت

وعرفت مما صار بينه وبيني
ان الشعور احيان ينقااال في صمت


 
 توقيع : ضوح

:

المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة
مادمتم آحياء
آدخلوا ثوانـي ~
ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم


.................................. ~ .. |


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64