26-06-2008, 05:07 PM
|
#5
|
|
:: شـاعـر ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 398
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007
|
|
أخر زيارة : 06-06-2014 (08:06 AM)
|
|
المشاركات :
942 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
فـهد الـطوير
كان لنا موعد معك هـنا
أتـيت وأتـى الأبداع
ومعه
نص يغمره العزه والشموخ
ومـعه الروعه
ومـعه التحدي
أخي
فـهد
ذكـرتني قصـيدتك
فـي هـذا الـبيت
,,
ليس الفتى من قال كان أبي=أن الفتى من قال هائنذا
,,
شـكراً لـك
ودمـت منبع للأبداع
دون أعجابي
|
|
|
|