04-07-2008, 11:51 PM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 176 |
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007 |
|
فترة الأقامة : 7004 يوم |
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM) |
|
المشاركات :
2,276 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
" متواضعه للتواصل " !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متواضعه للتواصل فقط ,,
..
يا حسافه يا زمان الغدر والجرح الغريب !!
مايفيد " الطيب " !! في وقت ٍ تسيُده الكلاب ,,
كل ظالم له جزاه ,, وكل جرح ٍ له طبيب !!
اول الدنيا كتاب .. واخر الدنيا كتاب ,,
الطعون تهون لكن !! كان جاتك من حبيب !!
ما يفيد اللوم حتى والزعل والا العتاب ,,
سجل التاريخ طعنة " رمح " والدنيا تجيب
والمصايب في طريقي والامل كله تراب !!
اصنع احلامي واطالع !! يمكن احلامي تصيب
والغريب اني اكافح بس ما به " حلم " صاب !!
قلت يمكن مع مرور الوقت طعناتي تطيب ,,
اتسامح والتسامح صار فـ الدنيا عذاب !!
اه يا غدر الزمان ,, واه يا جرح الحبيب ,,
ما يفيد الطيب في وقت ٍ تزعمته " كلاب " !!
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
..
|