عرض مشاركة واحدة
قديم 21-07-2008, 06:34 AM   #6793
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كنت احسب انّك فاهم ْلشخصيّتي وانصفْتهـا
.........................أثْرك إلين اليوم ما انـت بفاهـم ْلشخصيّتـي
واخطاء لا يمكن تطوف .. برغبتي .. طوّفْتها
...............................حتى أبيّن لك مـدى صدقـي وطيبـة نيّتـي
ياخي انا كل المشاعر لجلـك .. استنزفْتهـا
........................وانت (ف) برودك للأسف.. قتلت رومنسيّتي
حتى أحاسيسك عشاني .. مـا بعـد كلفْتهـا
............................ما كنّك انت اللـي ورى تحطيمـك ْلنفسيّتـي
أفعالك اصلاً لامسَت شخصي وانا صرّفْتهـا
........................وشلون اصرّفها.. إذا هي لامسَـت قوميّتـي
تستاهل انّك تنجحد مـن نـاس مـا شرّفْتهـا
........................واوّل ترددت اجْحدك ..والحيـن بامكانيّتـي
ما دامك ْتعدّيـت ويّـاي الحـدود ..وطفْتهـا
...........................غسلت يـدّي منّـك.. وأخليـت مسئوليّتـي


 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64