عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2008, 01:15 AM   #6
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية الامبراطوره
الامبراطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1342
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 09-07-2010 (12:47 AM)
 المشاركات : 1,023 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلمووو خيتووو جنون


على المـــــــــــــــوووضوع


انا صــــــــــراحه تعبت من كثر مااغير التــــوبك



اخر شي حطيت


مولازم الـــــــــــــــواحد يحط تـــــــوبك




بس صارلي فتره احط هالتــــــــــــــوبك






هذا الكــــووود

۰•● [c=#C60000] مومهم اني أمر [c=1].. [/c] المهم اذا مريت في [c=14]∞[/c] [c=1]داخلك[/c] [c=14] ∞ [/c] اترك أثر [/c] ●•۰


 
 توقيع : الامبراطوره



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64